أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قدم ما عليه في ما يثار بالوقت الحالي تجاه أهالي غزة.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تولوز بالدوري الأوروبي

وتابع السيد خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "صلاح تبرع بأكثر من 10 ملايين دولار وأكبر من هذا المبلغ بمراحل".

وأضاف ضياء السيد: "المزايدات مستمرة ولن يسكت أي شخص ضد الانتقاد لمجرد الانتقاد، اللاعب تبرع طالبوه بالتحدث، تحدث أيضًا قالوا تأخر في الحديث، ولكن اللاعب قدم ما عليه وأكثر".

وتطرق ضياء السيد للحديث عن مباراة الأهلي المقبلة أمام صنداونز قائلاً: " ضيق الوقت لن يخدم كولر، وسيعتمد بشكل أكبر على العامل النفسي ".

 وأكمل: " أفضل الاعتماد على رضا سليم في التشكيل الأساسي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على حساب حسين الشحات من أجل الاستفادة من تحركاته ".

 واختتم: " أنتوني موديست مهاجم كبير وظهر بمستوى مميز مع فريقه بآخر موسمين ولكن غيابه 4 أشهر عن التدريبات تؤثر عليه، ويحتاج للدعم وتجهيزه بشكل أكبر، وقد ينفجر فنيًا بالمباريات المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول أخبار الرياضة غزة فلسطين الأهلى ضياء السيد منتخب مصر ضیاء السید

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كشف محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق التشكيل الأمثل للفراعنة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المُقرر إقامتهما ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه بالقاهرة وكولر رحب برحيل طاهر


وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التشكيل الأنسب لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو هو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع".
وأضاف: "ستكون هناك أزمة لدى حسام حسن في مركز الظهير الأيسر، ولكن أعتقد أن أحمد رمضان بيكهام هو الأنسب لهذا المركز، خصوصًا أنه لا يمكن الحكم على أكرم توفيق إذا لعب في ذلك المركز".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يشارك مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي، أما في خط الهجوم فيشارك محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه".
ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على إستاد القاهرة مساء الخميس القادم، قبل أن يواجه منتخب غينيا بيساو مساء 10 يونيو القادم، لحساب منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • حملات تبرع ومزادات.. نجوم العالم يدعمون فلسطين
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو