ألقت السلطات الأمنية في عدن، القبض على فتاة تمارس سرقة الطالبات في المدارس.

وقال مدير شرطة كابوتا النقيب عنان المحرمي إنه تم القبض على المتهمة (د.س.س) 27 عاما، والتي كانت تزور مدارس الاعدادية الخاصة بحجة أنها من أولياء أمور الطلاب وتريد الاطمئنان على أطفالها.

وأوضح النقيب المحرمي أن الفتاة كانت تقوم بسرقة متعلقات الطالبات من نقود أو حلي ذهب بشكل احترافي ومن ثم تغادر المدرسة, مؤكدا وصول عدد من البلاغات حول المتهمة، ليتم رصد تحركاتها والقبض عليها في أحد المدارس الخاصة.

وأفاد أن المتهمة اعترفت خلال التحقيق بارتكابها عدد من جرائم السرقة في أحياء مدن انماء وكابوتا والمنصورة و الممدارة، مشيرا أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقها وتحويلها للجهات المختصة

اقرأ أيضاً تهجيرنا القسري وكارثة الاعصار انهيار كارثي للريال اليمني وارتفاع أسعار العملات الأجنبية درجات الحرارة في اليمن توقف حركة السير بين مدينتي المكلا وعدن جراء سيول الأمطار الغزيرة اختطاف شاب في وضح النهار على متن طقم أمني في عدن وإخفائه منذ أيام وكاميرا المراقبة تفضح الجناة انهيار جنوني للريال اليمني في عدن وصعود مفاجئ للعملات الأجنبية في صنعاء توجيه عاجل بشأن قضية طعن فتاة في أحد شوارع مدينة عدن أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد” مواطنون يلقون القبض على شاب أقدم على طعن فتاة في عدن .. والكشف عن مصيره شاب يعترض فتاة في أحد شوارع عدن ويباغتها بطعنات قاتلة (صورة) انهيار كارثي للريال اليمني.. واقتراب الريال السعودي من 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة في اليمن اليوم الإثنين

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: القبض على فتاة فی فی أحد فی عدن

إقرأ أيضاً:

القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه؛ لضبطه بحيازته مخدرات بقصد التعاطي.

كشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى في واقعة تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات، هي جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وذكرأمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة، والتي كشفت عن أن المتهم بعد تعاطيه المواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي على المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعى وأن حالته تنبأ عن تعاطي مواد مخدرة.

امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • لن ترميها بعد اليوم.. باحثون يجرون دراسة عميقة على ”قشر البرتقال” وحينما ظهرت النتائج كانت المفاجأة مذهلة
  • 2 يوليو.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • لاتهامها ببث مقاطع خادشة للحياء.. التحقيق مع البلوجر سمية نستون
  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • تعليم قنا.. التحقيق مع 4 مدارس لتغيبهم عن العمل
  • القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده
  • انهيار كارثي .. السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن عقب قرارات البنك المركزي
  • العثور على جثة فتاة فى الاراضى الزراعية بالفيوم
  • بعد قرارات بنك عدن.. انهيار جديد للريال اليمني مساء اليوم الجمعة في مناطق الشرعية(أسعار الصرف الآن)
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس