أفادت وسائل الإعلام الأميركية، الأحد، بأنه تم العثور على الممثل ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره في مسلسل «فريندز» Friends الكوميدي التلفزيوني الأميركي الشهير في التسعينيات، ميتا عن 54 عاما في حوض استحمام ساخن في منزل بمنطقة لوس أنجلوس. ونقل الإعلام الأميركي عن مصادر إنفاذ القانون بأنه عُثر على الممثل الذي اشتهر بتقديم دور «تشاندلر بينغ» في مسلسل «فريندز» الشهير ميتا داخل حوض «جاكوزي» بالمنزل، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث.

والغريب أن آخر تدوينة للنجم الأميركي كانت على الأغلب من داخل حوض «الجاكوزي» الذي شهد وفاته، حيث نشر على «إنستغرام» منذ 5 أيام صورة له داخل الخوض، مرفقا إياها بالتعليق: «هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟.. أنا ماتمان..». تلك التدوينة أثارت قلق العديد من متابعيه على «إنستغرام» وبدأوا يسألونه إذا كان بخير. ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون، بماساتشوستس، في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا، والتحق بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، حيث كانت والدته سوزان موريسون، صحافية وسكرتيرة صحافية لرئيس الوزراء بيير ترودو، والد جاستن. وانتقل إلى لوس انجلوس في عمر الخامسة عشرة للعمل بالتمثيل والكوميديا الارتجالية. ولعب بيري دور «تشاندلر بينغ» في مسلسل «فريندز» Friends على مدار 10 مواسم، ما بين عامي 1994 و2004 على، وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو. وحصل على ترشيح لجائزة إيمي في عام 2002. وعلى الرغم من نجاحه، عانى بيري من الإدمان، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001. وقال لإذاعة «بي بي سي» البريطانية في عام 2016 إنه لا يتذكر أحداث تصويره المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل «فريندز» Friends الأشهر عالميا. وكان الممثل الراحل قد عانى لسنوات من إدمان على مسكنات الألم والكحول، ولجأ مرات كثيرة إلى مراكز لإعادة التأهيل.
وخلال أحدث ظهور له عبر التلفزيون، فاجأ بيري الجمهور باعترافه بأنه كان يعاني قلقاً كبيراً «كل ليلة» خلال فترة تصوير مسلسل «فريندز». وفي مذكراته التي نشرت العام الفائت، أقرّ بيري بأنه خضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل ليتخلّص من إدمانه على المخدرات، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار لهذا الغرض. كما خضع للكثير من العمليات الجراحية المرتبطة بمشاكل إدمان المخدرات، بينها عملية في القولون استمرت سبع ساعات عام 2018، حتى إنه ذهب إلى حد القول «كان يُفترض أن أكون ميتاً».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مؤشر داو جونز الأميركي اخترق مستوى 40 ألف نقطة لأول مرة في تاريخه

تجاوز مؤشر داو جونز الصناعي مستوى الـ 40 ألف نقطة للمرة الأولى في تاريخه بعدما ارتفعت مؤشرات الأسهم الأميركية خلال التعاملات الأولية لجلسة أمس.

وارتفع مؤشر داو جونز 125 نقطة بنحو 0.3%، مع ارتفاع سهم وول مارت 6% بفضل النتائج المالية القوية للربع الأول، كما سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب ارتفاعات قياسية، حيث ارتفع كل منهما بنسبة 0.3%. وتأتي مسيرة مؤشر داو جونز نحو 40 ألف نقطة في الوقت الذي تعزز فيه توقعات تخفيضات أسعار الفائدة والحماس حول الذكاء الاصطناعي معنويات المستثمرين.

ومن المقرر أن يتم تسعير أول تخفيض لسعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في شهر سبتمبر المقبل، وقد زاد هذا التوقع بعد الإعلان عن زيادة أقل من المتوقع في مؤشر أسعار المستهلكين الذي صدر الأربعاء لشهر أبريل.

وقد أدت هذه العوامل، إلى تحقيق مكاسب قوية منذ بداية العام لمؤشرات داو جونز وستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب، حيث ارتفع مؤشر داو جونز بأكثر من 6% لعام 2024، في حين ارتفع مؤشرا ناسداك وستاندرد آند بورز 500 بنسبة 11% لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • مؤشر داو جونز الأميركي اخترق مستوى 40 ألف نقطة لأول مرة في تاريخه
  • وفاة طفل غرقا في سد بعين الدفلى
  • سر اختيار الغردقة بين أفضل الوجهات السياحية عالميا.. وتعليق المحافظ
  • وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن 70 عاما
  • وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن 70 عاماً
  • وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر يناهز الـ70 عاما
  • عين تموشنت.. تسجيل اول حالة وفاة غرقا بشاطئ الهلال
  • جديد قضية وفاة 5 أطفال غرقا بالصابلات.. 4 مؤطرين فقط كانوا ضمن الرحلة التنزهية
  • نجم مسلسل فريندز يروج للموسم الثاني من مسلسله الناجح مع ديزني
  • جيجي المنباوي.. وفاة شقيقة الفنانة معالي زايد