شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السفارة الأمريكية بالرياض تجديد التأشيرة للسعوديين دون مقابلة شخصية، أعلنت السفارة الأمريكية في الرياض عن إجراءات جديدة بشأن صدور التأشيرات للمواطنين.وأصدرت السفارة تنويهاً بتسهيل إجراءات تجديد التأشيرات للمواطنين .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة الأمريكية بالرياض: تجديد التأشيرة للسعوديين دون مقابلة شخصية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة الأمريكية بالرياض: تجديد التأشيرة للسعوديين...
أعلنت السفارة الأمريكية في الرياض عن إجراءات جديدة بشأن صدور التأشيرات للمواطنين.وأصدرت السفارة تنويهاً بتسهيل إجراءات تجديد التأشيرات للمواطنين السعوديين مع برنامج الإعفاء من المق...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور.. حملة توعوية شاملة لتعزيز الوعي الصحي بالرياض

أطلقت ”صحة الرياض“ مؤخرًا حملة صحية توعوية شاملة استهدفت جميع شرائح المجتمع.
وتأتي هذه الحملة انطلاقًا من حرص ”صحة الرياض“ على ترسيخ العادات الصحية الإيجابية وتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أنماط حياة صحية وسليمة.
أخبار متعلقة ”الشؤون الإسلامية“ تستقبل حجاج قطر في سلوى.. وتواصل جهودها في البطحاءضبط شخصين لارتكابهما مخالفات بيئية بالرياض وحائل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة صحية توعوية شاملة بالرياض - اليوم أركان توعوية وتثقيفيةوتنوعت فعاليات الحملة لتشمل إقامة أركان توعوية وتثقيفية غطت مجموعة واسعة من المواضيع الصحية الهامة، مثل تعزيز الصحة العامة، ومكافحة التدخين، وحقوق المرضى، والتوعية بالحج الصحي.
كما تضمنت الحملة توزيع مطبوعات توعوية وتقديم خدمات الفحص المجاني للسكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للزوار والمتسوقين للاستفسار والحصول على نصائح وإرشادات حول التغذية الصحية من مختصين واستشاريين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة صحية توعوية شاملة بالرياض - اليوم حملة صحية توعوية شاملة بالرياض - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تعزيز الصحة العامةوأكدت ”صحة الرياض“ أن هذه الحملة تهدف إلى بناء قدرات أفراد المجتمع لتمكينهم من تبني أنماط حياة صحية وإكسابهم المهارات اللازمة لتغيير سلوكياتهم نحو الأفضل.
وركزت الحملة على أهمية ممارسة النشاط البدني بانتظام، وتناول الغذاء الصحي المتوازن، والابتعاد عن العادات الضارة مثل التدخين.
وتعكس هذه الحملة التزام ”صحة الرياض“ بتعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع، وتؤكد على أهمية الشراكة بين القطاع الصحي والمجتمع في تحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • مصدر مصري يكشف حقيقة تدخل السفارة الأمريكية في قضية "سفاح التجمع"
  • وصول لاعبي الهلال والنصر إلى المعسكر بالرياض .. صور
  • صور.. حملة توعوية شاملة لتعزيز الوعي الصحي بالرياض
  • القبض على 5 مقيمين إثر مشاجرة جماعية بالرياض
  • شاهد: صرخة "أنقذوا الفلسطينيين" تعلو في جاكرتا خلال مسيرة حاشدة أمام السفارة الأمريكية
  • ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم
  • بروكسل.. متضامنون مع فلسطين يتظاهرون أمام سفارة واشنطن
  • روسيا تحذر من حرب نووية: الأراضي الأمريكية ستصبح أهدافا مشروعة
  • "الأراضي الأمريكية ستصبح أهدافا مشروعة".. تحذير روسي من مصر
  • سوق الذهب العالمي يترقب صدور بيانات التضخم الأمريكية.. هل تأثرت الأسعار؟