حلت الفنانة سلوي عثمان ضيفه على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة CBC، حيث روت تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي.

 

وقالت إن والدها أصيب بجلطة منذ سنتين، وتم إيقاف الجلطة في المستشفى، ولكنها تركت بعض الآثار الجانبية في قدمه ويده.

 

وتابعت أنه مع الأدوية وجلسات العلاج الطبيعي تحسنت حالته، مشيرة إلى أنه كان في آخر أيامه يعيش في الإسكندرية.

 

وأضافت: “قبل 25 يومًا، تعرض لجلطة مضاعفة وكانت اطآخر كلماته لها أن أوصاها على نفسها، قائلة: "لقيته بيقولي خلي بالك من نفسك يا سلوي، كأنه بيودعني".

 

وقالت إن والدها، الفنان الراحل، ساهم في صدقة جارية قبل وفاته، حيث قام بتسجيل القرآن الكريم بصوته لإفادة غير الناطقين باللغة العربية، حيث أنه بالأساس أستاذًا للغة العربية.

 

واردفت سلوى أن تكريم والدها من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أسعدها على نحو خاص؛ لأنه يمثل تكريم الجمهور كله: “الناس كلها بتحبه، وطول ما أنا ماشية الناس بتعزيني، مفيش حد مزعلش عليه”.

 

وفاة الفنان الفنان عثمان محمد 

 

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان عثمان محمد علي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 88 عامًا، وقد تم تشييع جثمانه الاثنين الماضي من مسجد الشرطة، وتم دفنه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بحضور ابنته سلوى، كما حرص المشيعون على تقديم واجب العزاء لها ومواساتها ودعوا الله أن يلهمها الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان الفنانة سلوى عثمان الفجر الفني الفنان عثمان محمد علي

إقرأ أيضاً:

البابا ثيودروس الثاني يخضع لعملية جراحية لتركيب ركبة باليونان

أعلن الأنبا نيقولا، مطران طنطا للروم الأرثوذكس والمفوض البطريركي لشئون الناطقين بالعربية، خضوع البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس، لعملية جراحية لتركيب ركبة في مستشفى باليونان.

رسالة مطران طنطا إلى البابا ثيودروس الثاني

وقال مطران طنطا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «نصلي إلى الله أن يسكب عليه عقاقير رحمته ويُنعم عليه بالشفاء العاجل لعودته قريبًا سالمًا مُعافًا إلى مقر بطريركيته في الإسكندرية وإلى مُحبيه أبناء الرعية من يونانيين ومصريين والناطقين بالعربية في شمال أفريقيا وأفارقة وسط وجنوب أفريقيا وسائر مناطقها».

 

وفي وقت سابق، ترأس البابا ثيودروس الثاني القداس الإلهي البطريركي احتفالاً بعيد جيورجيوس العظيم في الشهداء بدير جيورجيوس «مار جرجس» في مصر القديمة.

تفاصيل القداس الإلهي 

شارك في القداس الإلهي المتروبوليت جيورجيوس مطران غينيا والمُعْتَمَد البطريركي في اليونان، المتروبوليت نيقولاوس مطران إرموبوليوس «طنطا» والمفوض البطريركي لشؤون للناطقين بالعربية، المتروبوليت نيقوديموس مطرانية ممفيس «مصر الجديدة» والمفوض البطريركي بالقاهرة، المتروبوليت سابا مطرانية النوبة وسائر السودان، والأسقف إستيفانوس أسقفية إيبونوس.

مقالات مشابهة

  • تكريم حافظات القرآن في المغرب.. رد على مدّعي الحداثة أم ترسيخ لهوية المنطقة؟ (شاهد)
  • تكريم حفظة القرآن الكريم في مسندم وسمائل ودماء والطائيين
  • فى ذكرى وفاته.. رحلة فنية حافلة لناظر مدرسة الفن حسن مصطفى
  • بتطبيق مهم لغير الناطقين.. جامعة المنصورة تحصد المركز الأول بمسابقة عالمية
  • في ذكرى وفاته.. محطات بارزة في تاريخ حسن مصطفى
  • البابا ثيودروس الثاني يخضع لعملية جراحية لتركيب ركبة باليونان
  • بكاء والدها وقبلة شقيقها.. أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة ريم سامي
  • اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية
  • ملك زاهر تحضر حفل زفاف ريم سامي برفقة والدها
  • الوكرة القطري ينظم حفلا على شرف بن يطو