سلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أجهزة عرائس لـ 10 فتيات مقبلات على الزواج من الفئات الأولى بالرعاية، والذى نظمته وحدة حقوق الانسان بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

كفر الشيخ .. إزالة 6 تعديات على الأراضي الزراعية في بيلا إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في مركز كفر الشيخ.

. صور

جاء ذلك بحضور صباح عبد الجيد العربى، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، والدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن، وبسمة الديب، مدير وحدة حقوق الانسان، وآلاء خفاجى، مدير وحدة حماية الطفل.

قال محافظ كفر الشيخ، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يقدم الرعاية والدعم اللازم للفئات الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجاً من المواطنين وذلك فى إطار المساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية، وقد انعكس اهتمام الدولة فى السياسات والمبادرات المختلفة على أرض الواقع ليعكس توجهاً حقيقياً ملموساً لدعم هذه الفئات خاصة فى ظل الظروف والتحديات الاقتصادية المختلفة.

أوضح محافظ كفر الشيخ أن المحافظة شهدت عملاً خيرياً مجتمعياً من الطراز الأول لتجمع عدد من المؤسسات الخيرية للتحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى أبرزهم مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، مؤكداً أنه عمل يشعر المستفيدون من العرائس من يتيمي الأب والأم بفرحة وسعادة، وأن الدولة بكل فئاتها مشاركة في افراحهم وتخفيف العبء عنهم ونتمنى زيادة أعداد المستفيدين، لنغطي معظم مراكز المحافظة.

وقدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنياً لهن حياة زوجية سعيدة، مؤكداً أن أجهزة الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهداً في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

IMG-20231121-WA0141 IMG-20231121-WA0140 IMG-20231121-WA0142 IMG-20231121-WA0139 IMG-20231121-WA0138

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة عرائس اهتمام الدولة الأراضى الزراعية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطنى للعمل التحالف الوطني محافظ کفر الشیخ IMG 20231121

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلم 25 جهاز عروسة لمستفيدي تكافل وكرامة

بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة توفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية، قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، بتسليم عدد 25 جهاز عروسة لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة هدية من البنك الزراعي المصري.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وشريف الغزناوي  رئيس منطقة القناه وسيناء والبحر الأحمر وعلي غيط مدير عام مديرية التضامن بشمال سيناء والنائب عزيز مطر.

وأكد محافظ شمال سيناء أنه سيتم عمل فرح زفاف جماعي للعرسان المستفيدين ببرنامج تكافل وكرامة.

المحافظ يشيد بدور البنك الزراعي

وأشاد بالدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

من جهته أكد «الغزناوي» أنه سيتم دعم هذه الأسر بعدد 5000 آلاف بون بقيمة 200 جنيه سلع غذائي.

وأشار النائب عزيز مطر، أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الرئيس السيسي بدعم الأسر الأولى بالرعاية وكذلك بناء على بروتوكول تعاون بين البنك الزراعي المصري وحزب مستقبل وطن.

زفاف جماعي برعاية المحافظة في العريش

ومن جهة أخرى، أكد عزيز مطر عضو مجلس النواب، أنه سوف يتم عمل ترتيبات للزفاف الجماعي بمشاركة الأحزاب السياسية، ورعاية محافظ شمال سيناء، والعمل على تذليل العقبات أمام جميع المتعثرين من الشباب، بقرى ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يسلم مشروعات "رزق حلال" للأسر الأولى بالرعاية
  • تسليم 25 جهاز عرائس للأسر الاولي بالرعاية في السويس
  • محافظ بورسعيد: لن نسمح بعودة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • «التنمية المحلية» تواجه الزيادة السكانية بتنظيم الندوات
  • جامعة كفر الشيخ: الاهتمام بمبادرة محو الأمية الرقمية والشمول المالي لخدمة توجهات الدولة
  • محافظ شمال سيناء يسلم 25 جهاز عروسة لمستفيدي تكافل وكرامة
  • "الرهزي" يؤكد على تنفيذ توجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بفتح كافة الشوارع المغلقة بخورمكسر
  • محافظ المنوفية يسلم عددا من المشروعات الصغيرة للشباب والمرأة المعيلة
  • محافظ المنوفية يسلم عدداً من المشروعات الصغيرة للشباب والمرأة المعيلة
  • "زواج القاصرات" ندوة تثقيفية بآداب بنها