افتتح نهضة بركان لقاءاته بالانتصار على سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل لاعبو الفريق البرتقالي المباراة في جولتها الأولى، عازمين على تقديم أفضل مستوياتهم، أمام جماهيرهم التي ملأت مدرجات الملعب البلدي لبركان، بغية كسب أول ثلاث نقاط لهم في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، للسير بنجاح في المسابقة عبر مختلف أدوارها، خصوصا وأن النهضة البركانية يريد العودة لمنصة التتويج في المنافسة التي كانت آخر ألقابه فيها سنة 2022، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عادل تحيف في الدقيقة 14، مهديا لفريقه الأفضلية، ومجبرا الخصم سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين لإحراز التعادل، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

وحاول لاعبو سيخوخون يونايتد الوصول إلى شباك حمزة حمياني بشتى الطرق الممكنة في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت لهم، إلا أنهم فشلوا في تحقيق المبتغى، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي استمر فيه رفاق محمد مرابط مناوراتهم على أمل إضافة الهدف الثاني، للاقتراب أكثر من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم، وكسب أول ثلاث نقاط لهم في المنافسة.

واستمر الوضع على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمات متعددة من الجانبين، أملا في إضافة الهدف الثاني من طرف نهضة بركان، وبغية تعديل النتيجة من قبل سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن البركانيون من تسجيل الهدف الثاني بفضل اللاعب يوسف الفحلي، منهيا بذلك اللقاء بانتصار فريقه بهدفين نظيفين.

ويحتل نهضة بركان وصافة المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، مناصفة مع المتصدر الملعب المالي، الذي يتفوق عليه في نسبة الأهداف، فيما يتواجد سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في المركز الثالث بدون نقاط، وديابل نوارا في الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته.

وسيواجه نهضة بركان نظيره الملعب المالي، يوم الأحد الثالث من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب 26 مارس، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: نهضة بركان کأس الکونفدرالیة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"

 


تحدث عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بالقلعة البيضاء.

نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"


وأكد عمرو أبو العز، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يتميز بالذكاء الشديد في التعامل.

" لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري


وقال أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "جوميز طلب الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية بـ48 ساعة حتى يبتعد اللاعبين عن أزمة التذاكر وضغط المباراة".


واختتم: "فندق إقامة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب كان مثالي بتنسيق عبدالواحد السيد وكان هناك حالة من التركيز شديد بين جميع أفراد البعثة".

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • الدورة 29 من البطولة الاحترافية .. النتائج
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • أخضر الصم يتخطى أوكرانيا في البطولة العالمية للصالات بكازاخستان
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات
  • خبير عسكري: الغرب لن يسمح لروسيا بالانتصار في أوكرانيا