نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة إسنا جنوب الأقصر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الدكتور محمد العماري، أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، والكاتب الصحفي مصطفى بكري، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومجموعة من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين وعمد ومشايخ القرى والآلاف من أهالي الأقصر.

الأقصر.. انطلاق الملتقى السنوي لرؤساء إدارات المخاطر في المصارف العربية محافظ الأقصر يتفقد كورنيش النيل بالبر الغربي

بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية من العمدة فيصل راجح، أمين مساعد الحزب، قبل أن يلقي النائب الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة، كلمة أشار فيها إلى أن الآلاف الذين حضروا مؤتمر اليوم هم خير دليل على التأييد والمباركة من أهل الأقصر وتحديدا مركز إسنا أحد أكبر مراكز المحافظة، للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

كما دعا رجال الدين الإسلامي والمسيحي، المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم المرشح الرئاسي السيسي، لما حققه من نقله في كل المجالات في مصر للأفضل، مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني.

وبدوره، أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، دعم الرئيس السيسي، للشعب الفلسطيني ورفض العدوان الإسرائيلي والتهجير وتصفية القضية الفلسطينية، وحفظ أمن مصر القومي، وتقوية الجيش والشرطة.

 

وسرد بكري، المخاطر التي كانت تحدق بمصر بداية من جماعة الإخوان الإرهابية، واستيلائها على مصر، وكيف نجح السيسي في إنقاذ البلاد منهم مرورا بأزمات عدة شهدتها مصر لولا وجود السيسي لأصبحت البلاد في مهب الرياح .

من جانبها، قالت نجوى علي النوبي، مديرة منصة أيادي مصر، إن سيدات مصر يدعمن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الانجازات.

فيما لفت الشيخ حسين البيومي، رئيس رابطة الصلاة على النبي، إلى ضرورة الوقوف خلف الرئيس السيسي حتى تنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار.

 

https://fb.watch/oHbj4_h5Bs/?mibextid=9R9pXO

IMG-20231203-WA0017 IMG-20231203-WA0011 IMG-20231203-WA0015 IMG-20231203-WA0018 IMG-20231203-WA0016 IMG-20231203-WA0006 IMG-20231203-WA0008 IMG-20231203-WA0007 IMG-20231203-WA0009 IMG-20231203-WA0013 IMG-20231203-WA0014 IMG-20231203-WA0003

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر أهالي الأقصر الإعلامي مصطفى بكري الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئيس السيسي أمين حزب مستقبل وطن أمانة حزب مستقبل وطن مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

إنجاز اقتصادي غير مسبوق للرئيس السيسي.. إعلان مهم من الحكومة بشأن الصفقة الكبرى.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس رمضان| توك شو

تناولت برامج الـ “توك شو” خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:


الحكومة : الصفقة الاستثمارية تؤكد قدرة الاقتصاد على تجاوز الأزمات
كشف المستشار محمد الحمصاني، متحدث  مجلس الوزراء، مستهدفات أكبر صفقة استثمار مباشر وافقت عليها الحكومة المصرية.

 

https://www.elbalad.news/6118234
شعبة الذهب: الوقت مناسب للشراء الآن.. ونتوقع انخفاضات جديدة بالأسعار
قال المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، إن الفترة الأخيرة هناك استقرار في أسعار الذهب في السوق، مشيرا إلى أنه ينصح المواطنين لشراء الذهب في هذا الوقت، خاصة أن أسعار الذهب في الوقت الحالي جيدة.

 

الأرصاد تكشف توقعاتها بشأن الطقس في شهر رمضان
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الجو مستقر الفترة الأخيرة، وسيكون مستقر أيضًا خلال الإجازة الأسبوعية، مشيرة إلى أن درجات الحرارة التي نشهدها حاليا أعلى من المعدل الطبيعي بدرجة أو اثنين.


بمجرد توقيعها | إعلان مهم من مجلس الوزراء بشأن الصفقة الكبرى
قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن صفقة الاستثمار الكبرى تم الموافقة عليها اليوم من مجلس الوزراء طبقاً للإجراءات المتابعة، مضيفاً أن الإعلان الكامل للصفقة سيتم النشر عنه قريباً جداً بمجرد توقيعها.


1.5 تريليون دولار.. إنجاز اقتصادي غير مسبوق للرئيس السيسي| مصطفى بكري يوضح
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الحكومة قد أعلنت عن صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، مشيرا إلى أنه ستعمل على تحسين الوضع الاقتصادي.

 

مصطفى بكري: مصر رفضت 250 مليار دولار مقابل تصفية القضية الفلسطينية
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه عُرض على الرئيس السيسي 250 مليار دولار، للسماح لدخول المهاجرين قسرا لسيناء، ولكن الرئيس السيسي رفض ذلك العرض، لأنه لن يسمح بتصفية القضية الفلسطينية.


لماذا وافقت الحكومة على الصفقة الاستثمارية قبل إعلان التفاصيل؟.. متحدث الوزراء يوضح
قال المستشار محمد الحمصاني، متحدث مجلس الوزراء، إن بيان الحكومة بشأن أكبر صفقة استثمار مباشر، تعني موافقة مجلس الوزراء على الصفقة التي تأتي في إطار تحقيق مستهدفات في مجال التنمية التي يحددها المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية.

 

الملا: نستهدف 7.5 مليار دولار استثمارات أجنبية بقطاعي البترول والغاز العام المالي المقبل
أكد المهندس  طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن مصر تستهدف 7.5 مليار دولار استثمارات أجنبية بقطاع البترول والغاز العام المالي المقبل.

 


توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى.. مصطفى بكري يكشف مفاجأة
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أعلن أن غدا الجمعة مراسم توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى.

 

فتح قنوات لدخول مستثمرين أجانب..صفقة كبرى ستكون سببا في حل أزمة الاقتصاد المصري|فيديو
قال الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، إن هذه الصفقة مؤشر ممتاز جداً، مضيفاً أن الدولة المصرية تنتقد في العشر سنوات الماضية رقم ضخم جداً وهو ما يقارب 10 تريليون على البنية التحتية وإحداث نقلة كبيرة وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي.

 

 

مقالات مشابهة

  • “البيوضي”: نحن مقبلون على الشهر الفضيل والوضع الاقتصادي في ليبيا في غاية السوء
  • كان الله في عون السيسي.. مصطفى بكري: الرئيس يشعر بمعاناة الشعب (فيديو)
  • بكري بعد الإعلان عن مشروع رأس الحكمة: "الدولار نزل لـ53 وهيوصل للأربعينات قريبًا"
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش بيعرف ينام ويعلم معاناة المواطنين
  • مصطفى بكري ردا على المشككين: يخرب بيت الفيسبوك واللي جابو
  • مصطفى بكري: السيسي رفض 250 مليار دولار مقابل تهجير الفلسطينيين
  • إنجاز اقتصادي غير مسبوق للرئيس السيسي.. إعلان مهم من الحكومة بشأن الصفقة الكبرى.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس رمضان| توك شو
  • مصطفى بكري يكشف رد السيسي على عرض الـ 250 مليار دولار لتهجير الفلسطينيين (فيديو)
  • 1.5 تريليون دولار.. إنجاز اقتصادي غير مسبوق للرئيس السيسي| مصطفى بكري يوضح
  • مصطفى بكري: مصر رفضت 250 مليار دولار مقابل تصفية القضية الفلسطينية