موقع 24:
2024-02-25@05:37:50 GMT

مهمة روكي مع بارانينسي تنتهي الخميس

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

مهمة روكي مع بارانينسي تنتهي الخميس

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المهاجم فيتور روكي ستنتهي مهمته مع أتلتيكو بارانينسي تنتهي الخميس المقبل، قبل أن ينتقل بشكل رسمي إلى برشلونة.

أوضحت الصحيفة أن النادي البرازيلي أعلن أن اللاعب الشاب سيظهر للمرة الأخيرة في معقل الفريق ليغا أرينا، الأحد، ضد سانتوس قبل أن يبدأ رحلته إلى أوروبا، دون الإشارة إلى أن وجهته المقبلة ستكون البرسا.


✅⚫️???? Oficial: el Paranaense confirma que Roque jugará su último partido en casa antes de llegar al Barça

✍️ @RogerTorello https://t.co/Kr5zEBIa71

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) December 2, 2023  وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لديه مباراة أخرى مع فريقه، ستكون ضد كوبايا الخميس المقبل، وهي آخر ظهور له مع بارانينسي، قبل أن يحصل على إجازة نهاية الموسم.
وأضافت: "من المقرر أن يسافر روكي إلى برشلونة في 27 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، قبل أن ينضم في اليوم التالي إلى الفريق الأول".
واختتمت: "إدارة برشلونة أنهت كافة الإجراءات الخاصة بقيد اللاعب البرازيلي، بعدما أبلغت "الليغا" بأنه سيتم قيد روكي بدلاً من اللاعب المصاب غافي في فترة الانتقالات الشتوية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فيتور روكي برشلونة قبل أن

إقرأ أيضاً:

السجن أربع سنوات ونصف لنجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاغتصاب

أصدر القضاء الإسباني اليوم الخميس حكما بأربع سنوات ونصف سجنا بحق نجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاغتصاب.

واتهم المدعي العام ألفيس بإجبار امرأة على ممارسة الجنس وعدم استخدام واق ذكري، وطالب بسجنه تسع سنوات ودفعه تعويضات بقيمة 150 ألف يورو (163215 دولارا) للضحية.

وأدان القضاء الإسباني الخميس اللاعب البرازيلي داني ألفيس بالسجن أربع سنوات ونصف بتهمة اغتصاب شابة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

وأفادت المحكمة في بيان أن “الضحية لم توافق، وهناك أدلة، خارج نطاق شهادة المدعية، تسمح باعتبار الاغتصاب مثبتا”. وبإمكان ألفيس الذي شهد خلال محاكمته أن ممارسة الجنس مع الشابة كانت بالتراضي، أن يستأنف الحكم.

وألقي القبض على نجم الفريق الكتالوني السابق (40 عاما)، وظل محتجزا بأحد سجون البلاد. واتهم المدعي العام ألفيس بإجبار امرأة على ممارسة الجنس وعدم استخدام واق ذكري، وطالب بسجنه تسع سنوات ودفعه تعويضات بقيمة 150 ألف يورو (163215 دولارا) للضحية.

وقالت المدعية، التي أدلت بشهادتها خلف ستار لحماية هويتها، إن ألفيس أجبرها بعنف على ممارسة الجنس في الحمام الخاص بالملهى الليلي على الرغم من توسلها إليه للسماح لها بمغادرة المكان، مما تسبب لها بـ”الألم والرعب”، حسب ما نقل عنها المدعون العامون.

وانهارت صديقة كانت معها باكية عندما أخبرت المحكمة كيف كانت الضحية “تبكي من دون توقف” بعد مغادرة الحمام، قائلة إن ألفيس “ألحق بها الأذى”.

من ناحيته، شهد ألفيس الذي كان حاضرا طوال محاكمته التي استمرت ثلاثة أيام، أن العلاقة الجنسية التي أقامها مع المرأة كانت بالتراضي ونفى ضربها والإمساك بشعرها.

وقال للمحكمة بعد أن سأله محامي الدفاع عما إذا كان قد أجبرها على ممارسة الجنس: “أنا لست هذا النوع من الرجال، أنا لست عنيفا”. وتابع “اذا أرادت المغادرة، كان بإمكانها المغادرة، ولم تكن ملزمة بالتواجد هناك”.

كلمات دلالية اغتصاب برشلونة الإسباني داني ألفيس

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسحق خيتافي برباعية
  • وعود زائفة بالتميز تنتهي بشهادات مزورة| مقترحات مبتكرة لرصد الأنشطة الدعائية والتسويقية لـ الكيانات الوهمية.. وتحذيرات مهمة لحماية الطلاب وأولياء الأمور
  • محكمة في برشلونة تقضي بسجن البرازيلي ألفيش 4.5 سنوات
  • الحكم على اللاعب البرازيلي داني ألفيس بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي
  • رسميًا.. حبس لاعب برشلونة 4 سنوات ونصف
  • السجن أربع سنوات ونصف لنجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاغتصاب
  • الحكم على البرازيلي ألفيش بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب
  • إسبانيا: السجن أربع سنوات لنجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاغتصاب
  • إدانة داني ألفيس بأربع سنوات ونصف سجن بتهمة الإغتصاب
  • سجن داني ألفيس 4 سنوات بتهمة التحرش الجنسي بفتاة إسبانية