بوابة الفجر:
2024-02-25@11:02:30 GMT

شيرين رضا: "أنا بشتغل الفن عشان بحب أبوظ شكلي"

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أكدت الفنانة شيرين رضا، أنه عندما تشارك في عمل سينمائي أو درامي تحرص علي تغيير شكلها من خلاله، وذلك خلال حوارها علي قناة MTV أثناء حضورها في افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

وقالت شيرين رضا: "لما بعمل فيلم بعمل شخصية غيري وليست شيرين رضا ولازم ابوظ شكلي كي ألبس الشخصية التي أقوم بتجسيدها لكن لما بتصور على ريد كاربت أو إعلان بيكون شكلي حلو".

 

وتابعت: "أنا بشتغل شغلانة عشان بحب أغير من شكلي وهناك فيلمين سيطرحا قريبا بوظت فيهم شكلي وشعري منهم دور مجنونة والاخرى شخصية تخرج من من السجن والفيلمين أسمائهما (ما بعد الجنون) و(مقسوم)".

 

إطلالة شيرين رضا

 

ومن ناحية أخري، ظهرت شيرين رضا بفستان أسود طويل بكتف واحد، وحملت حقيبة فضية صغيرة، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

 

حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور المهرجان من جميع أنحاء العالم ومنهم: نبيلة عبيد، جوني ديب، شيرين رضا، لبلبة، نادين نسيب نجيم، ماجي بو غصن، محمد ثروت، ياسمين رئيس، قصي خولي، هادي الباجوري، دانييلا رحمة ياسمين صبري، أمينة خليل، عادل كرم، مريم أوزيرلي، ليلى علوي، وويل سميث، دينا الشربيني، شارون ستون، رانفير سينج، مايا دياب، حسن أبو الرووس، داليا مبارك، محمد عبد الرحمن توتا، ظافر العابدين، هند صبري، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما.

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 من ديسمبر المقبل، وتشهد مشاركة عدد ضخم من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، كما سيتم تكريم عدد من نجوم العالم، بينهم: ديان كروجر، رانفير سينج، عبدالله السدحان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مهرجان البحر الأحمر السینمائی شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية تدعم النسخة السادسة من مهرجان Breaking Walls

أعلنت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة عن الانضمام إلى زملائها الرعاة في دعم النسخة السادسة من مهرجان Breaking Walls في الفترة من 22 فبراير إلى 1 مارس، والذي يحتفل بالرقص المعاصر والفنون المسرحية. 

المهرجان عبارة عن تعاون بين فنانين أمريكيين ومصريين وعالميين، لتطوير العروض التي تربط الناس والمجتمعات في جميع أنحاء القاهرة والإسكندرية والمنيا.

‎تعد نسخة هذا العام بدمج ديناميكي للتعبير الفني، وتوحيد المواهب من الولايات المتحدة ومصر. سيقوم ثلاثة مدربين رقص أمريكيين، بن جرينبرج، وديلان سميث، وماكوتو هيرانو، بإجراء ورش عمل لتعزيز التبادل الثقافي الأمريكي المصري من خلال العروض التعاونية.

‎وقالت مساعدة الملحق الثقافي الأمريكي، إنجا ليفينسكي، في افتتاح المهرجان: “إن فنون الأداء هي وسيلة لتوصيل الأفكار وتحسين العلاقات بين الناس وتطويرها. وتفتخر الولايات المتحدة بدعم المشهد الفني في مصر من خلال فعاليات مثل مهرجان Breaking Walls وجهود مثل برنامج إدارة الفنون، الذي يدعم المنظمات الفنية والثقافية المصرية لمواصلة عملها.

 وعلى مدار أكثر من 50 عامًا، دعمت السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الفعاليات الثقافية الأخرى، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي، وFilm My Design، ومؤخرًا أسبوع الإسكندرية للتصوير ومعرض صور فريد من نوعه يقام حاليًا في القلعة كجزء من معرض أسبوع القاهرة للتصميم.

‎يقام مهرجان Breaking Walls في الفترة من 22 فبراير إلى 1 مارس في أماكن مختلفة بالقاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. ختام مهرجان برلين السينمائي في دورته الـ74
  • مهرجان برلين السينمائي يكشف عن جوائز «فيبرسي» لعام 2024
  • أستاذ دراسات دولية: الولايات المتحدة هي من تريد توسيع الصراع في منطقة البحر الأحمر
  • الفيلم السوداني «إليك يا بلدي السلام» يشارك بمهرجان الإسماعلية
  • توترات البحر الأحمر تترك تأثيرها على كبرى شركات الشحن
  • "الإسماعيلية السينمائي 25" يكشف عن أعضاء مكتبه الفني
  • السفارة الأمريكية تدعم النسخة السادسة من مهرجان Breaking Walls
  • في ذكرى رحيل هنري بركات.. تعرف على أبرز محطاته الفنية
  • فيلم "أحمر" يشارك في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي
  • تداعيات التوترات الأمنية في البحر الأحمر على شركات الطاقة حول العالم