موقع 24:
2024-02-25@12:41:15 GMT

7 اختلافات بين غريزمان في برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

7 اختلافات بين غريزمان في برشلونة وأتلتيكو مدريد

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان سيحظى بأهمية خاصة في قمة "الليغا" الأحد التي ستجمع برشلونة مع أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو.

قالت الصحيفة إن النجم الفرنسي يتوهج بشكل لافت مع "الروخي بلانكوس" ويعيش أزهى فتراته مع الفريق، بعد عودته إلى صفوفه قادماً من البرسا. 

????⚪️ Las '7' diferencias de Griezmann ????????https://t.

co/xBwsg5ta5h

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) December 2, 2023  ونشرت تقريراً كشفت فيه عن 7 اختلافات للاعب البالغ من العمر 32 عاماً تجعل وجوده مع الأتلتي أفضل من الفترة التي قضاها مع النادي الكاتالوني.
وأوضحت: "غريزمان شارك بالفعل في 102 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ صيف 2021، وهو العدد نفسه من المباريات الذي خاضه طوال مسيرته مع برشلونة في موسمين".
وتحدثت عن الاختلافات بين الفترتين، وقالت: "أحرز مع أتلتيكو 37 هدفاً مقابل 34 هدفاً مع البرسا، بينما أسهم في 25 هدفاً مع الأول مقابل 16 هدفاً مع برشلونة".
وأضافت: "تألق اللاعب الفرنسي مع أتلتيكو من ناحية الأداء الفردي من خلال 126 مراوغة ناجحة بينما مع "البلوغرانا" أكمل 59 مراوغة فقط، والأمر نفسه بالنسبة لمردوده الدفاعي باسترداده الكرة 403 مرة مع أتلتيكو مقابل 283 مرة مع برشلونة".
وتابعت: "اللاعب الفرنسي كان حاسماً في 18 انتصارا لأتلتيكو مدريد مقابل 11 مباراة فقط مع برشلونة، رغم أنه مع "الروخي بلانكوس" بدأ 84 مباراة أساسياً و18 مباراة على مقاعد البدلاء، مقابل 90 مباراة أساسياً و12 مباراة على مقاعد البدلاء مع البرسا".
واختتمت: "حقق غريزمان أفضل سلسلة أهداف له مع أتليتكو بإحرازه 12 هدفاً في آخر 12 مباراة له مع الفريق، أما أفضل سلسلة له مع برشلونة كانت إحراز 8 أهداف في 12 مباراة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أنطوان غريزمان برشلونة أتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید مع برشلونة مع أتلتیکو

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكتسح خيتافي ويهدد ريال مدريد

 

 قفز برشلونة لوصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الفوز على ضيفه خيتافي بنتيجة 4-صفر مساء السبت ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

سجل رافينيا وجواو فيليكس وفرينكي دي يونغ وفيرمين لوبيز أهداف المباراة في الدقائق 20 و53 و61 و91. 1 من 6 رفع برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع ريال مدريد صاحب الصدارة إلى خمس نقاط.

ويلعب ريال مدريد ضد إشبيلية مساء غد الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو. كما تجاوز الفريق الكتالوني "مؤقتا" فريق جيرونا صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة والذي سيلاقي رايو فاليكانو مساء الإثنين في ختام منافسات الجولة.

سجن لاعب المغرب بعد كسر جمجمة سائق رياضة عربية سجن لاعب المغرب بعد كسر جمجمة سائق أما خيتافي فقد تكبد خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز العاشر

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكتسح خيتافي ويهدد ريال مدريد
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني
  • إنريكي يدلي بتصريحات نارية قبل لقاء رين في الدوري الفرنسي
  • تشافي يعلق على فوز برشلونة العريض أمام خيتافي برباعية في الليجا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع لمواجهة ألميريا اليوم
  • موعد مباراة ألميريا أمام أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • أتليتكو مدريد في مهمة سهلة أمام ألمريا في الدوري الإسباني الليلة
  • تأهل مرسيليا وروما إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي
  • خيمنيز.. إصابة متجددة!