أشرف عميد بلدية سرت مختار المعداني اليوم السبت،على إفتتاح قسمي العناية الفائقة والعمليات في مستشفى بن سينا التعليمي بعد إجراء أعمال صيانة لهما،بحضور مدير عام المستشفى علي الجروشي ومساعده جادالله درياق ومدير عام صندوق إعمار سرت وعدد من مسؤولي القطاعات بالمستشفى.

وقالت البلدية في منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك”،أن عمليات الصيانة تمت وفق احدث المواصفات العالمية ليضاف القسمين إلى باقي الأقسام التي تمت صيانتها بفضل الدعم المباشر واللامحدود من القيادة العامة للقوات المسلحة.

ويضم قسم العناية بعد التحديث 25 سريرا مجهزا، وينقسم إلى غرفة عناية باطنة وغرفتين لعناية الجراحة، فيما تضم غرف العمليات 9 غرف تم تجهيز 6 منها بأفضل المواصفات بعد أن كانت تحتوي على أربع غرف للعمليات فقط.

في كلمة له بداية الإحتفالية  تقدم الجروشي مدير عام المستشفى، بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة “على دعمها وعطائها الدائم للمستشفى من خلال صيانة العديد من الأقسام الطبية التي إبتدأت بقسم الاطفال وقسمي الباطنة والجراحة رجال وقسم النساء والولاده قسم حديثي الولادة ودعمهما بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى”.

وبدوره، أشاد المعداني بالدور الكبير للقوات المسلحة في دعم مستشفى بن سينا التعليمي من خلال إجراء الصيانة وتزويده بكافة الإمكانيات ودعم العديد من المؤسسات والقطاعات بالبلدية  والمساهمة بشكل كبير في أعمال اللجنة العسكرية 5 + 5 وإفتتاح الطريق الساحلي وحل العديد من الإشكاليات التي كانت تواجه بلديه سرت.

واكد المعداني،أن القيادة العامة سيكون لها دوراً كبير في إعمار مدينة سرت التي عانت الكثير”.

ومن جانبه تقدم المجلس الأعلى لقبائل سرت، بالشكر والعرفان لكل من ساهم في تطوير مستشفى بن سينا وعلى راسها القيادة العامة بإعتبارها العون الأكبر لمدينه سرت وبجزيل الشكر لمدير عام المستشفى ومساعده وكافة العناصر الطبيه والطبيه المساعده لمجهوداتهم تجاه المرضى .

الوسومبلدية سرت مستشفى بن سينا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: بلدية سرت مستشفى بن سينا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان المليونية: نبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني

عاجل.. بيان المليونية: نبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • 49 عملية للقوات المسلحة في البحرين العربي والأحمر.. واشنطن تموّه نتائج الحرب
  • عاجل // بيان هام للقوات المسلحة اليمنية .. نص البيان
  • أستيفن لوال نقور: ننظر للقوات المسلحة على أنها الجهة الشرعية في السودان ولكننا لا نقف مع طرف ضد الطرف الآخر.
  • عاجل.. بيان المليونية: نبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني
  • العناية والطوارئ .. مشاكل تواجه الحالات المرضية فى  المستشفيات الجامعية بالفيوم
  • الجيش الأوكراني: صد 66 هجوما روسيا في ستة قطاعات
  • عمليات عسكرية نوعية للقوات المسلحة اليمنية على أهداف للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة التاسعة
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • عاجل:بيان هام للقوات المسلحة في تمام الساعة التاسعة مساء