قال المستشار الإعلامي والمتحدث باسم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) عدنان أبو حسنة، اليوم، إن الاحتياجات هائلة في قطاع غزة، لا سيما مع دخول فصل الشتاء الذي يتطلب توفير الملابس والأغطية بكميات كبيرة، إضافة إلى الأدوية والوقود.

وأضاف «أبو حسنة» في تصريح مقتضب عبر منصة "الأونروا"، أن هناك تخوفا من انتشار الأمراض، حيث أن الأمراض المعوية انتشرت بمعدل 4 أضعاف ما كانت عليه سابقا، كذلك الأمراض الجلدية زادت ثلاثة أضعاف، إضافة إلى تقارير عن انتشار التهاب الكبد الوبائي، كل هذا سيكون له عواقب وخيمة بسبب الازدحام وعدم توفر المياه النظيفة.

وأشار إلى أن ما يدخل من مساعدات إلى القطاع هو "نقطة في بحر الاحتياجات الإنسانية"، سواء في ما قبل الهدنة المؤقتة أو بعدها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غزة فلسطين قوات الاحتلال الأونروا الأمراض المعوية

إقرأ أيضاً:

ننشر أسباب الحكم بتغريم مريهام كلير للتشهير والإساءة لمستشار سابق بالمحكمة

أودعت المحكمة الاقتصادية حيثيات حكمها بتغريم عارضة ازياء ميريهام هشام وشهرتها ميريهام كلير واحد المواقع الاخبارية مبلغ وقدره خمسون الف جنيه بالتشهير بالمستشار القانونى هيثم عباس رئيس بمحكمة الاستئناف السابق والاساءه له.

وأكدت حيثيات المحكمة بأن المدعى عليه اقام دعوى قضائية امام المحكمة استوفت شروطها القانونية بان طالبت بتغريم المدعى عليهما مبلغ 500 الف جنيه تعويضا عما لحقه من اضرار من جراء نشرهما لمحتوى مسيئ للمدعى ينال من سمعته واعتباره مع الزامهما بالمصروفات ومقابل اتعاب المحاماه.

وكشفت الحيثيات عن الدعوى المقامه من المستشار هيثم عباس والتى تضمنت بان ميريهام خرجت خلال بث مباشر عبر احدى منصات التواصل الاجتماعى والتى ادعت فيه بان مقيم الدعوى لكونه كان دفاعها ووكيلها فى احدى القضايا السابقة وعلى اثرها اقدمت ميريهام خلال البث المباشر بان المدعى عليه المحامى باع القضية دون تحرى الدقة ودون مراعاة للقانون وهو ما يعد تشهير للمدعى عليه يوثر على سمعته المهنية كمحامى باعتبارها مهنة من المهن القائمة فى الاساس على السمعه الامر الذى ترتب عليه بالتبعية لاضرار مادية وادبية من بينها التاثير على الحياة المهنية.

مقالات مشابهة

  • 5 نصائح تساهم في تجنب النزلات المعوية
  • متحدث الأونروا: الوضع في غزة كارثي.. و90٪؜ من الأطفال لديهم سوء تغذية
  • متحدث الأونروا: توقف المساعدات يعني الحكم على الفلسطينيين بالموت
  • CNN: إسرائيل قصفت قافلة مساعدات للأونروا رغم تحركها بمسار متفق عليه
  • الأونروا: أكثر من 300 ألف طفل محرومون من التعليم في غزة
  • سي إن إن: إسرائيل أطلقت النار على قافلة مساعدات
  • حيثيات تغريم مريهام كلير للتشهير والإساءة بمستشار سابق
  • "طريقة واحدة" تمنع انتشار جائحة " X"
  • ننشر أسباب الحكم بتغريم مريهام كلير للتشهير والإساءة لمستشار سابق بالمحكمة
  • ننشر حيثيات تغريم مريهام كلير للتشهير والإساءة بمستشار سابق