صحيفة الجزيرة:
2024-02-23@07:31:35 GMT

أرسنال يعزّز صدارته للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

عزّز أرسنال صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى 4 نقاط مؤقتًا عقب فوزه على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف, في افتتاح الجولة الـ 14 السبت.
سجّل هدفي أرسنال بوكايو ساكا، ومارتن أوديغار، قبل أن يقلّص ماتياس كونيا الفارق لولفرهامبتون، ليتقدّم بـ 4 نقاط في صدارة الترتيب بـ 33 نقطة مقابل 29 للسيتي و28 لليفربول، الذين يلعبان اليوم.


وفي المباريات الأخرى، عاد إيفرتون بفوز ثمين على حساب نوتنغهام فورست بهدف يتيم سجله دوايت ماكنيل، ليحتل المركز 18 برصيد 7 نقاط، بعد أن تعرّض لعقوبة حسم 10 نقاط من رصيده لخرقه القواعد، فيما يأتي نوتنغهام في المركز 15 بـ 13 نقطة.
كما فاز برنتفورد على لوتون 3-1 بعدما سجّل له كل من نيل موباي، وبن مي، والغرينادي شاندون بابتيست، وتقليس جاكوب براون النتيجة للوتون، ليحتّل برنتفورد المركز العاشر بـ 19 نقطة، فيما يبقى لوتون على مشارف دائرة الخطر في المركز السابع عشر بـ 9 نقاط.
وفي معركة القاع، حقّق بيرنلي فوزاً ساحقاً على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها جاي رودريغيز، وجاكوب لارسن، وزكي أمدوني، ولوكا كوليوشو، وجوش براونهيل، ليحتّل بيرنلي المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 7 نقاط، ويتراجع شيفيلد يونايتد إلى المركز الأخير بـ 5 نقاط.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

ليفربول ولوتون تاون.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة قوية أمام لوتون تاون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

موعد لقاء الزمالك المقبل بكأس الكونفدرالية


ويبحث ليفربول عن الفوز بهذه المباراة، خاصة وأن يرغب في مواصلة تصدره جدول مسابقة الدوري الإنجليزي والتتويج باللقب لهذا الموسم، بعد قرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.
في المقابل، يأمل لوتون تاون في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، حيث يُدرك اللاعبون والجهاز الفني أن المواجهة على أرض الريدز في أنفيلد ووسط جماهيره ستكون صعبة وقوية.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول أمام لوتون تاون في التاسعة والنصف من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي يشهدها ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.
ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية.
الجدير بالذكر أن ليفربول يأتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 57 نقطة، بينما يحل آرسنال في الوصافة ب 55 نقطة، ومانشستر سيتي ثالث الترتيب ب 53 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أحدهم لـ«السيتي».. 5 مشاهد تاريخية في «الصراع الثلاثي» فوق قمة «البريميرليج»!
  • ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويضرب برباعية
  • ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي برياعية في لوتون تاون
  • ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون بالدوري الإنجليزي في غياب صلاح
  • ليفربول يعود أمام لوتون تاون ويبتعد مؤقتا في صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. لوتون تاون يفاجئ ليفربول في الشوط الأول
  • أرتيتا يُعلن تشكيل آرسنال لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يسعى لحصد الثلاث نقاط أمام لوتون تاون بعد نتيجة مانشستر سيتى
  • ليفربول ولوتون تاون.. موعد المباراة والقنوات الناقلة