اختتمت مساء أمس السبت، منافسات الجولة الـ 15 "الرياض إكسبو 2030" من روشن السعودي، التي شهدت قمة مثيرة بين المتصدر الهلال ووصيفة النصر، وعودة قطبي جدة الاتحاد والأهلي إلى سكة الانتصارات.

ففي قمة الجولة التي أوفت بوعودها بالعاصمة الرياض, كسب الهلال نظيره النصر بثلاثية نظيفة، استمر من خلالها بتقديم نتائج مميزة والمحافظة على صدارة سلم الترتيب بـ 41 نقطة، فيما تجمّد رصيد النصر عند النقطة الـ34 بوصافة الترتيب.


وفي مكة المكرمة تمكّن الاتحاد حامل اللقب من الفوز على ضيفه الخليج برباعية مقابل هدفي ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الرابع، ويتجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ13 بالمركز الرابع عشر.

وتمكن الأهلي من الفوز بنتيجة ثقيلة على مستضيفه أبها بسداسية دون مقابل ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثالث بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ13 بالمركز السادس عشر، في حين واصل ضمك انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصعد إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بينما تراجع الفيحاء إلى المركز التاسع بـ19 نقطة، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة الرياض صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة والحزم صاحب المركز الأخير بـ8 نقاط.

وكسب فريق التعاون صاحب المركز الخامس بـ28 نقطة نظيره الشباب بهدفين لهدف ليتجمّد رصيده عند النقطة 16 بالمركز الـ 12، في المقابل انتصر الرائد صاحب المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة على خصمه الوحدة بهدفين نظيفة ليتراجع الوحدة إلى المركز العاشر بـ 19 نقطة.

وتغلّب فريق الأخدود على نظيره الاتفاق بهدف وحيد ليرفع الأخدود رصيده لـ 13 في المركز الخامس عشر, في حين بقي الاتفاق عند 23 في المركز السابع، وكسب فريق الطائي مستضيفه فريق الفتح، بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الطائي لـ 17 نقطة بالمركز الـ 11، بينما تجمَّد رصيد فريق الفتح عند النقطة الـ 24 بالمركز السادس.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن صاحب المرکز

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. شباب المحمدية يفوز على ألمبيك آسفي

زنقة 20. الرباط

فاز فريق شباب المحمدية على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف شباب المحمدية اللاعب إسماعيل محراب (د 32).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب شباب المحمدية أيوب بلوشي في الدقيقة 90+4.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق شباب المحمدية إلى المركز الحادي عشر بـ 22 نقطة، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز السادس بـ 28 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة، غدا الخميس، بإجراء مباراتي كل من اتحاد طنجة واتحاد تواركة، ومولودية وجدة ويوسفية برشيد.

مقالات مشابهة

  • باولو ديبالا معجب بتطور الدوري السعودي
  • ليفربول يفوز على لوتون تاون برباعية في الدوري الإنكليزي
  • فوز مسيمير والسيلية بدوري الثانية
  • شباب المحمدية يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد
  • البطولة الإحترافية. شباب المحمدية يفوز على ألمبيك آسفي
  • الحرس السلطاني يتوج بالمركز الأول على المستوى العام في ختام بطولة قوات السلطان المسلحة للرماية
  • الشارقة يتصدر دوري اليد بـ«النقطة 15»
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز صعب على برينتفورد بالدوري الإنجليزي
  • التعادل يحسم مواجهة فاركو والداخلية في الدوري الممتاز
  • الليلة.. السيتي يبحث عن الفوز لمزاحمة ليفربول على صدارة البريميرليج