طمأنت الإعلامية أسما إبراهيم، جمهورها عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن حالتها الصحية بعد نشرها صورة لها من داخل المستشفى وهي تتلقى محاليل دون الكشف عن تفاصيل.

وقالت الإعلامية أسما إبراهيم، خلال منشور آخر عبر ستوري «إنستجرام»: «أنا بخير الحمدلله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله أنا شوفت كمية حب منكم، شكرا من قلبي».

تعرض أسما إبراهيم لأزمة صحية

وأعلنت الإعلامية أسما إبراهيم خلال الساعات الماضية عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ولكنها لم تكشف تفاصيل حالتها الصحية.

إذ نشرت أسما صورة من داخل المستشفى وهي تضع كانيولا وتتلقى محاليل معلقة: «الحمدلله».

وتقدم أسما إبراهيم برنامج «حبر سري» الذي يعرض يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع عبر قناة «القاهرة والناس»، والذي استضافت خلاله عددا كبيرا من النجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسما إبراهيم الاعلامية أسما إبراهيم انستجرام الإعلامیة أسما إبراهیم

إقرأ أيضاً:

أحمد الطاهري: المنتدى الإعلامي السعودي حدث بالغ التميز

أكد الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن المنتدى السعودي للإعلام هو حدث بالغ الأهمية، والمنتدى في نسخته الثالثة يتميز بمشاركة مصرية واسعة وبحضور ما يزيد على 2000 شخصية بارزة من العاملين في كل دول العالم.
المنتدى الإعلامي السعودي

وأضاف "الطاهري"، خلال لقاء على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مشاركته تأتي ضمن مشاركة وفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأتي بوفد يتقدمه الوزير أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي، لافتا أن المشاركة تأتي في ظل نمو ملحوظ للعلاقات الإعلامية المصرية السعودية.

وأشار إلى أن الجميع تابع خلال الفترة القليلة الماضية زيارة وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري لمصر وتشريفه لمقر الشركة المتحدة للزيارة والوفد المصاحب له، ثم زيارة المستشار تركي آل الشيخ للقاهرة، وحالة التعاون المثمر في العديد من المجالات الإعلامية، وكانت أولى إنتاجها حفلة الليالي المصرية السعودية، والإعلان عن خطوط عريضة لآفاق جديدة في التعاون.

عاجل| الكهرباء توضح تفاصيل تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان محلل سياسي عن الفيتو الأمريكي: الكارثة الكبرى في أمريكا وليس في تل أبيب

وأوضح أن المنتدى الإعلامي السعودي في نسخته الثالثة حدث بالغ التميز، يحضره مختلف أنحاء العالم، وهذه المنتديات توفر فرصة لكل العاملين في الصناعة لتبادل الأفكار والآراء، وتكون هذه المنتديات مساحة مناسبة لتكوين أو تغيير الانطباع.

وقدم التهنئة لكل القائمين على المنتدى، وفي مقدمتهم وزير الإعلام السعودي نظرا لوجود جهد واضح ما بين النسخة السابقة والحالية في الرسائل النوعية التي تعكسها معظم الجلسات في معرض، في معرض التكنولوجي الموجود لأن هذه صناعة التكنولوجيا بها أساس وداعم رئيسي لاستمرار هذه الصناعة بشكل 
أو بآخر.

أردف: "ننتهز الفرصة ونتقدم للشعب السعودي الشقيق والقيادة السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين، والأمير محمد بن سلمان بمناسبة عيد التأسيس، ودائما مصر والسعودية هما ركيزة العمل العربي المشترك في كل المجالات وأساس ودعائم استقرار المنطقة بشكل أو بآخر".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لصالح العمري بعد إصابته ودخوله المستشفى
  • العودة من عالم الأموات: قصة الشابة التي هزت غواتيمالا
  • حُبِّي| تيا وتمارا أولاد رضوى الشربيني في أحدث ظهور.. شاهد
  • مش عاوزين نرجع لورا|تعليق ناري من إعلامي على إساءة جماهير الإسماعيلي للزمالك
  • تعليق ناري من إبراهيم عبد الجواد على إصابة نجم الزمالك
  • إبراهيم عيسى يهاجم الحكومة: تستخف بما وصلنا إليه
  • إبراهيم عيسى يوجه مناشدة إلى الحكومة: تخلوا عن هذا الأمر
  • أحمد الطاهري: المنتدى الإعلامي السعودي حدث بالغ التميز
  • وليد آل إبراهيم يستعرض الإستراتيجيات الإعلامية التي تمكّن الشباب من تقديم محتوى إعلامي مميز
  • «كان بيتفرج على الإسماعيلي والزمالك ونقلوه للمستشفى».. ايه اللي حصل لـ حسام حسن؟