وجَهَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، انتقادات لاذعة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، عقب تعادل الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

نجم الأهلي السابق يهاجم كولر بعد التعادل مع يانج أفريكانز

وقال محمود أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أصبح مشغولًا بأمور أخرى خارج الإطار الفني، وآخرها هجومه على الحكام بعد لقاء سموحة الماضي وتصريحاته الغير منطقية، فضلًأ عن رده على أحد الجماهير بعد المباراة.

بعد سقوطه مجددا.. التحكيم المصري يحسم صدارة مجموعة الوداد بدوري أبطال إفريقيا ماهي القنوات الناقلة لمباراة مودرن فيوتشر ضد الهلال الليبي.. ثبتها دون تشفير

وأضاف: وسط ملعب النادي الأهلي يعاني منذ رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري، فاللاعب كان يدمج بين الدفاع والهجوم، ويجيد استخلاص الكرة وبناء الهجمة بشكل جيد.

وواصل: حمدي فتحي أصبح الان عنصر أساسي في حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي

 


أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، أنه من الأفضل أن يشارك وسام أبو علي مهاجم فريق الأهلي كبديل في مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره ميدياما في الساعة السادسة مساء غد الجمعة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سيحتفظ بـ "وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا. 

"أضبط ترددك".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا (قناة مجانية) موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

وتابع: لا أفضل اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي منذ البداية على وسام أبو علي في خط الهجوم حتى لا يتم حرقه فنيًا.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال: أتمنى الاحتفاظ بـ"وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني
  • رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي
  • شبانة يكشف كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي وسر غضبه من كهربا
  • كولر: الأهلي سيقهر الصعوبات أمام ميدياما
  • مارسيل كولر: مباراة ميدياما صعبةوالأهلي قادر علي الفوز في غانا
  • بالصور.. الأهلي يبرئ كهربا من اتهامات التمرد
  • ابنته تعاني من مرض مزمن.. شوبير يكشف تفاصيل مؤثرة بشأن نجم الأهلي
  • ربيع ياسين: كولر نجح بامتياز مع الأهلي
  • كولر يتمسك برحيل محمود متولي عن الأهلي
  • مؤتمر صحفي لـ كولر وربيعة غدًا قبل مواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا