موقع 24:
2024-02-24@15:29:20 GMT

شرط واحد يجبر جيرو على الاعتزال

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

شرط واحد يجبر جيرو على الاعتزال

ذكرت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أن النجم المخضرم أوليفييه جيرو لديه شرط واحد حتى يعتزل كرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

قالت الشبكة إن مهاجم ميلان الإيطالي حدد هدفه الأساسي وهو التتويج مع المنتخب الفرنسي بلقب يورو 2024 التي تقام الصيف المقبل، قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم نهائياً.

???????? "Si on la gagne, je tirerai ma révérence.

"

En exclusivité sur RMC, Giroud a émis l'hypothèse d'une potentielle retraite internationale si la France remporte l'Euro 2024.https://t.co/uCJAeo8blc

— RMC Sport (@RMCsport) December 2, 2023  وأوضحت: "جيرو كان قد تحدث إلى زملائه في "الديوك" حول أنه سيعتزل الكرة في حال تتويج الفريق بلقب النسخة الماضية من كأس العالم 2022، ولكن الفريق حل ثانياً عقب خسارته في النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح".
ونقلت تصريحات للاعب البالغ من العمر 37 عاماً، قال فيها: "لدي ثقة كبيرة في الفريق وفي قدرتنا على المضي إلى الأمام في البطولة القارية".
وأشار إلى أن "الديوك" يجب أن يبدأ مشواره بطريقة جيدة عندما يلتقي مع النمسا في الجولة الأولى في 17 يونيو (حزيران) المقبل، قبل أن يخوض مواجهة قوية أخرى أمام هولندا في الجولة الثانية.
وشدد جيرو على أنه منسجم تماماً مع اللاعبين رغم وجود فجوة كبيرة بين الأجيال، إذ أنه أكبر من الوافد الجديد إلى قائمة المنتخب، وارن زائير إيمري البالغ من العمر 17 عاماً، لافتاً إلى أن المنتخب الفرنسي يضم مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على تقديم بطولة قوية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أوليفييه جيرو يورو 2024 منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

جيرو يقود الهجوم.. تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة رين في الدوري الأوروبي

استقر ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إي سي ميلان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة رين مساء اليوم الخميس على ملعب "روازون بارك" في ذهاب دور الـ16 باليورباليج.

موعد مباراة ميلان أمام رين في الدوري الأوروبي

تقام مباراة ميلان ضد رين اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة رين في الدوري الأوروبي

حراسة المرمي: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، مالك ثياو، ماتيو جابيا، أليساندرو فلورينزي.

خط الوسط: لوفتوس تشيك، إسماعيل بن ناصر، تيجاني راينديرز.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو، رافائيل لياو، كريستيان بوليسيتش.

نبأ صادم في ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية راموس: لن أحتفل أمام ريال مدريد إذا سجلت هدفا.. ويكشف مصيره مع إشبيلية القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد رين في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة ميلان ضد رين مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • النصر يقترب من استعادة خدمات الغنام
  • الفيصلي يتعاقد مع حارس مرمى المنتخب السوري
  • كروس يعود للمنتخب الالماني ويتراجع عن الاعتزال الدولي
  • ناجلسمان يحدد مكاسب منتخب ألمانيا بعد عودة كروس من الاعتزال الدولي
  • ناقد فنى عن "الحشاشين": كريم عبد العزيز رقم واحد في السينما.. ويعتبر رهانًا ناجحًا في الدراما
  • كروس يعود من الاعتزال الدولي
  • توني كروس يزف خبرا سارا لمنتخب ألمانيا قبل كأس أوروبا
  • الألماني توني كروس يعلن تراجعه عن الاعتزال دولياً
  • جيرو يقود الهجوم.. تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة رين في الدوري الأوروبي
  • نبأ صادم في ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية