حيروت – متابعات

 

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية، تخفيض نصف قيمة تذكرة، لفئة واحدة من المسافرين، وتوفير سلم خاص بها.

 

وقالت مصادر مطلعة، إن الخطوط الجوية أقرت تخفيض نصف قيمة تذكرة السفر لفئة المعاقين حركيًا، وتوفير سلم خاص بصعودهم للطائرة.

 

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة، سالم مرزوق بلحاف، بمدير الخطوط الجوية اليمنية منطقة الغيضة، تميم عبدالله علي.

 

وناقش اللقاء جوانب التعاون المشترك بين الجمعية والخطوط الجوية اليمنية وجهود رعاية وتأهيل المعاقين والتسهيلات لتنقلهم عبر طيران اليمنية، وتم الاتفاق على اعتماد نصف قيمة التذكرة للمعاق والمرافق له، بحسب وسائل إعلام محلية

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

الجمعية الطبية تناقش التعاون مع المؤسسات الأكاديمية

عقد مجلس إدارة الجمعية الطبية العمانية اجتماعه الثاني للعام 2024، وذلك بمقر الجمعية بالخوير، وقد ترأس الاجتماع الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأكد رئيس الجمعية خلال الاجتماع على أهمية متابعة ما تم تنفيذه خلال الاجتماع المنصرم، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود الفاعلة خلال النصف الثاني من العام لتحقيق أهداف الجمعية والرقي بمهنة الطب بما يحصد العديد من المنجزات خدمة لهذا الوطن العزيز ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد خلال العام 2024.

تلى ذلك مناقشة المحاور الرئيسية بجدول الأعمال وأهمها استعراض التقرير المالي للجمعية للربع الأول من عام 2024 ومناقشة الملاحظات الواردة به واقتراح المرئيات بشأنها، إلى جانب مناقشة أسس التعاون مع الهيئات الأكاديمية في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، علاوة على مناقشة المقترح المقدم نحو تنفيذ ورشة علمية في المجال الطبي خلال النصف الثاني من العام وبإشراك جهات من القطاعين العام والخاص.

كما بحث الاجتماع أواصر التعاون الفعال بين الجمعية والروابط العلمية التابعة لها وسبل تعزيز هذا التعاون بما يخدم الأهداف التي أنشئت الروابط من أجلها، واختتم الاجتماع أعماله باستعراض مجالات الدعم الذي تقدمه الجمعية في قطاع المؤتمرات والمعارض المجالات الطبية والصحية.

مقالات مشابهة

  • عقدٌ من الحظر الأوروبي على الخطوط الجوية العراقية: لا بوادر انفراج.
  • جماعة الدار البيضاء تفكر في فرض غرامات على مخالفات يرتكبها الراكبون بالـ"ترامواي" تصل إلى 500 درهم
  • خمس ميداليات لناديي العربي والكفر في بطولة الدوري الممتاز بالكاراتيه
  • فعل "صادم" على متن الخطوط الجوية البريطانية يثير "اشمئزاز" الركاب
  • سعر تذكرة طيران الحج 2024.. 35 ألف جنيه لحجاج القرعة
  • الجمعية الطبية تناقش التعاون مع المؤسسات الأكاديمية
  • أمطار رعدية في طريقها إلى عدد من المحافظات اليمنية
  • هدف موديست القاتل يمنح الأهلي تذكرة العبور من كمين المحلة
  • 18 ألف مليار سنتيم لتغطية الزيادات في معاشات المتقاعدين
  • حبس رئيس مجلس إدارة سابق لشركة الخطوط الجوية الأفريقية لتحقيقه منافع غير مشروعة