أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، إمكانية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بمحافظة الفيوم، بالرقم القومي بسهولة ويسر، وذلك تيسيرًا على المواطنين ليتمكن كل شخص من معرفة اللجنة الانتخابية، في خطوات سهلة ومبسطة عبر الهاتف المحمول في دقيقة واحدة، من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات.

وتستعرض «البوابة نيوز» خطوات ورابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالفيوم بالرقم القومي من الموبايل، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها.

معرفة لجنتك الانتخابية بالرقم القومي
وبحسب الوطنية للانتخابات فإنّه يمكن للأهالي الفيوم معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل من خلال الخطوات الآتية:

- الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات 

- إدخال الرقم القومي كاملًا.

- الضغط على إستعلام وستظهر التفاصيل فورًا

وخصصت محافظة الفيوم أرقامًا لتلقي أي شكاوى من الناخبين خلال فترة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 سواء عبر الخط الساخن أو غرف العمليات وذلك من خلال الأرقام الآتية:

- الخط الساخن «114».

- أرقام غرف العمليات «0842168041» أو«0842168042» أو«0842168043».
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالرقم القومي الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الانتخابات الرئاسية الفيوم محافظة الفيوم الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الوطنیة للانتخابات اللجنة الانتخابیة بالرقم القومی

إقرأ أيضاً:

توافد علي انتخابات نقابة المهندسين في الدقهلية

تزايد اقبال مهندسو محافظة الدقهلية على مقر نادي نقابة المهندسين بمدينة طلخا للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي.


وبدأت عمليات التصويت من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة السابعة مساء، وقد حظرت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة الدكتور ياسر صقر، وجود أي دعاية انتخابية داخل لجان التصويت بانتخابات التجديد النصفي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى ضرورة إظهار كارنيه النقابة والرقم القومي أو جواز سفر ساري أو رخصة سلاح بها الرقم القومي أو رخصة قيادة بها الرقم القومي، عند التسجيل الإلكتروني لإثبات الحضور المهندسين الناخبين، وكذلك عند دخول اللجان الفرعية الانتخابية.

وجاءت الضوابط التنظيمية الخاصة بسير إجراءات انتخابات التجديد النصفي كالتالي:

١ - ضرورة إظهار كارنيه النقابة + (الرقم القومي أو جواز سفر ساري أو رخصة سلاح بها الرقم القومي أو بطاقة تحقيق الشخصية العسكرية أو رخصة قيادة بها الرقم القومي) عند التسجيل الإلكتروني لإثبات الحضور للسادة الناخبين وكذلك عند دخول اللجان الفرعية الانتخابية.
٢ - دخول الناخب لجنة الانتخابات بالبرنت الورقي المطبوع من مستخدمي الحاسب الآلي بالنقابة الفرعية ويتسلمه مستشار اللجنة الفرعية ويتحفظ عليه لحين تسليمه لمندوب اللجنة العليا للانتخابات.
٣ - يحظر السماح بوجود أي دعاية انتخابية داخل اللجان الانتخابية يوم الانتخابات. 
٤ - الحفاظ على الانضباط داخل المقر الانتخابي.
٥ - التأكيد على الأشخاص المسموح بتواجدهم داخل اللجان طبقًا للٱتي:
- السادة المستشارين.
- أمناء سر اللجان المكلفين من قبل الهيئة القضائية المشرفة فقط. 
- السيد المهندس الناخب عند الإدلاء بصوته.
٦ - التأكيد على استخدام الحبر الفوسفوري للسادة المهندسين الناخبين بعد الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية الفرعية.
٧ - يجب تسليم البرنت الورقي المطبوع الخاص بالناخب بكل لجنة فرعية للسادة مندوبي اللجنة العليا للانتخابات بمحضر تسليم بعد الانتهاء من اليوم الانتخابي.
٨ - بعد الانتهاء من إجراءات الفرز يقوم السيد المستشار رئيس اللجنة العامة بتسليم المستلزمات (بطاقات التصويت المستخدمة وغير المستخدمة وكشوف الفرز والرصد ومحاضر الإجراءات وكشوف الحضور) أوراق العملية الانتخابية (استمارات الانتخاب) إلى لجنة الانتخابات الفرعية بمحضر تسليم ليقوم بتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة.
٩ - يعتمد رئيس النقابة الفرعية محضر الفرز الخاص بتلك النقابة قبل إرساله مع رئيس لجنة الانتخابات الفرعية إلى النقابة العامة لتسليمه شخصيًا إلى الأمين العام ويفض المظروف بمعرفة اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات بالنقابة العامة ويحرر بذلك محضر وتحتفظ النقابة بأوراق الانتخابات ومحاضر الفرز في مظاريف تختم بالشمع الأحمر  وبخاتم النقابة طبقا للمادة (17) من النظام الداخلي لقانون نقابة المهندسين.
١٠ - تقوم لجان الانتخابات الفرعية بإصدار تصاريح التغطية الإعلامية وتتخذ ما تراه مناسبًا من إجراءات لحسن سير وتنظيم وتيسير العملية الانتخابية.
١١ - في حالة حدوث أي أعطال تقنية تعوق تنفيذ اشتراك السادة المهندسين يتم استخدام نماذج يدوية مختومة بخاتم النقابة الفرعية وإعطائه نسخة منها تفيد السداد وذلك لعدم إعاقة الإدلاء بصوته ويتم تسجيله بالنظام الإلكتروني فيما بعد.
١٢ - يحظر على السيد المهندس (الناخب) الإدلاء بصوته إلا في المقر الانتخابي (النقابة الفرعية المسجل بها).
١٣ - السماح للمرشحين بالمرور على اللجان الفرعية وله أن ينيب في حضور إجراءات الاقتراع والفرز وكيلًا عنه ويقتصر دوره على الرقابة والمتابعة دون التدخل في سير العملية الانتخابية وذلك بموجب التفويض الصادر من اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة ولا يسمح بتواجد المرشح ووكيله في ٱن واحد.
١٤ - التنبيه على وكلاء المرشحين بإثبات تفويضاتهم لدى اللجنة العامة.
١٥ - وفي جميع الأحوال يرجى الالتزام بتعليمات السيد المستشار ممثل الجهة القضائية والسيد المهندس رئيس لجنة الانتخابات الفرعية وذلك لضمان حسن سير العملية الانتخابية.


١٦ -  لا يعتد بأي مخاطبات غير صادرة من اللجنة العليا ومختومة بخاتمها.
١٧ - سيتم تعليق التصويت داخل اللجان الانتخابية اعتبارا من الساعة  (١٢ ظ) وحتى الساعة (١ ظ) وذلك بعد التنسيق مع ممثلي الهيئة القضائية بالبقاء داخل اللجان خلال فترة الاستراحة.

 

 

انتخابات نقابة مهندسي الدقهلية 1000185604 1000185586 1000185589

مقالات مشابهة

  • احصل عليها قبل رمضان..بالرقم القومي” 1000 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة 2024
  • عبر وزارة التضامن الاجتماعي.. خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة 2024 بالرقم القومي وأهم الشروط المطلوبة
  • اللجنة العليا للانتخابات : لا تجاوزات في التجديد النصفي لنقابة المهندسين
  • اللجنة العليا للانتخابات: لا تجاوزات ولا معوقات في إنتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين
  • «المهندسين»: لا تجاوزات أو معوقات في انتخابات التجديد النصفي للنقابة  
  • اللجنة المشرفة : لا تجاوزات أو معوقات بانتخابات التجديد النصفي للمهندسين
  • انتخابات المهندسين.. حضور باهت في القاهرة والجيزة.. وضاحي يظهر رفقة أبو سنة
  • ضياء الكيكي: العملية الانتخابية لنقابة المهندسين تسير بانتظام
  • توافد علي انتخابات نقابة المهندسين في الدقهلية
  • خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي بعد زيادة الدعم 15%