«بترجع البيت متأخر ليه».. جملة لفظتها «عروس الغربية» لزوجها بسبب غيرتها الشديدة عليه، لينتهي المشهد بمقتلها بطريقة مفجعة على يد زوجها.

البداية، حينما ارتبطت فتاة، تدعى روان محمد صاحبة الـ 22 عاما، بشاب يدعى أحمد ويبلغ من العمر 27 عاما، بعد علاقة حب بينهما دامت لسنوات، حتى تزوجا وأنجبا طفلهما الوحيد ويدعى عبد الرحمن، دون أن تدري الفتاة أن «حب عمرها» هو من سيقضي على حياتها بيديه دون رحمة.

عروس الغربية

«عروس الغربية» مثلها كمثل أي فتاة، حينما تحب شابا، يسيطر عليها فكرة حب التملك، ويمتلئ قلبها بالغيرة عليه من كل من حوله، فكانت تتشاجر مع زوجها بسبب غيرتها عليه.

الغيرة والشك

وعللت عروس الغربية سبب غيرتها على زوجها، لتأخره الدائم عن المنزل بعد الانتهاء من دوام ساعات العمل الرسمية له، فعاتبته على تأخيره، ليرد عليها ردا صادما.

المتهم وزوجته الضحية

وإذ بالزوج بمجرد سماع كلمات زوجته، أسرع إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض «سكين»، وبخطوات متسارعة تجاه زوجته، أمسك بها وسدد لها طعنة نافذة بالقلب، حتى فقدت حياتها على يديه ولفظت أنفاسها الأخيرة.

مقتل سيدة على يد زوجهاعروس الغربية

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة بمحافظة الغربية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة تبلغ من العمر 22 عاما، مصابة بطعنة نافذة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

عروس الغربية

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالتصريح بدفن جثة مسن عثر عليه داخل فندق بالدقي

السقوط الغامض.. تحقيقات موسعة بشأن مصرع مسن في شبين القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العربية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث عروس الغربية

إقرأ أيضاً:

عروس داعش تخسر استئناف قرار سحب جنسيتها البريطانية

خسرت شميمة بيغوم (24 عاما)، التي جردت من جنسيتها البريطانية لسفرها إلى سوريا والانضمام لتنظيم داعش حين كانت في سن 15 عاما، الطعن الذي تقدمت به أمام محكمة الاستئناف بشأن قرار سحب الجنسية منها، وفقا لما ذكرته "سي أن أن"، الجمعة.

وسافرت بيغوم إلى سوريا عام 2015 مع صديقتين من المدرسة للانضمام إلى الجماعة الإرهابية. وأثناء وجودها هناك، تزوجت من أحد مقاتلي داعش وعاشت عدة سنوات في الرقة.

ولاحقا ظهرت في مخيم الهول للاجئين السوريين عام 2019، وتصدرت عناوين الأخبار باعتبارها "عروس داعش" بعد أن طلبت من حكومة المملكة المتحدة السماح لها بالعودة إلى وطنها من أجل ولادة ابنها.

وسحب وزير الداخلية آنذاك، ساجد جاويد، جنسيتها البريطانية في فبراير من ذلك العام، وتوفي ابن بيغوم الذي ولد في مخيم للاجئين السوريين في الشهر التالي. وقالت لوسائل إعلام بريطانية إن لديها طفلين آخرين (قبل هذا الطفل)، توفيا أيضا في سوريا.

وفي فبراير 2023، خسرت بيغوم استئنافها ضد قرار سحب جنسيتها، وفق رويترز.

وجردت المرأة من جنسيتها عام 2019، لأسباب تتعلق بالأمن القومي، بعد أن غادرت المملكة المتحدة، في 2015، إلى سوريا للانضمام إلى التنظيم عندما كانت في سن 15 عاما. وتزوجت المراهقة هناك من متشدد من أصل هولندي يكبرها بثماني سنوات.

وطعنت الشابة على القرار في جلسة استماع في لندن في نوفمبر 2022، وتوسلت السماح لها بالعودة إلى بريطانيا، مؤكدة أنها لم ترتكب جريمة سوى "الحماقة".

وقال محاموها إن وزارة الداخلية البريطانية فشلت في التحقيق فيما إذا كانت "طفلة ضحية للاتجار"، واتهموا جاويد، بأنه اتخذ "قرارا مسبقا" بسحب الجنسية قبل أن يكون لديه أدلة.

مقالات مشابهة

  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس وتعويض وطلاق بعد تحايله وعدم إعلانها بزواجه
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس وتعويض وطلاق للضرر بعد تحايله وعدم إعلانها بزواجه
  • القصة الكاملة لتحويل القِبلة في ليلة النصف من شعبان
  • عروس داعش تخسر استئناف قرار سحب جنسيتها البريطانية
  • الحسيمة.. سخان الماء ينهي حياة عروس حديثة الزواج ويرسل زوحها إلى الإنعاش
  • «علقوله الرمانة».. تفاصيل مقتل الطفل «يوسف» على يد ابن عمه في الدقهلية
  • قطع جسده 3 أجزاء.. القصة الكاملة لمقتل طالب على يد مدرس الفيزياء بالدقهلية
  • القصة الكاملة لمشاجرة حسن شحاتة مع مهندس داخل كمبوند بالشيخ زايد
  • قسموه 3 أجزاء.. ماذا فعل مدرس الفيزياء بـ طالب الدقهلية؟| القصة الكاملة
  • خانوا العيش والملح.. القصة الكاملة لإنهاء حياة طبيب على يد حارسين بأسيوط