أكد المحاسب متولى عبدالعال رئيس مركز بني عبيد في محافظة الدقهلية توزيع 7 أطنان سكر بسعر الكيلو 27 بخصم يصل إلى 50% بعدد من محلات بيع الجمله لسلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضه عن مثيلاتها بالمحلات الأخرى للتخفيف العبئ عن كاهل أهالينا بالمدينه والوحدات القرويه الثلاث.

سقوط جزء من حمولة سيارة محملة بـ 65 طن سكر في الدقهلية ضبط 1،250 طن سكر داخل مصنع بقصد حجبه عن الأسواق بالقاهرة

وذلك  بناءًا على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه بالعمل على تنفيذ المبادرة الرئسيه بتخفيض الأسعار

رافق رئيس بني عبيد في التوزيع  و موسى الديب مدير إدارة التموين وإيمان حامد مدير الرقابه التجاريه وقاموا  بتوزيع 7 طن سكر بسعر الكيلو 27 بخصم يصل إلى 50% بعدد من محلات بيع الجمله لسلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضه عن مثيلاتها بالمحلات الأخرى للتخفيف العبئ عن كاهل أهالينا بالمدينه والوحدات القرويه الثلاث.

وخلال ذلك قام رئيس المركز ومرفقوه بتوزيع 7 طن سكر موزعه على 11 محلات 4 منها ببنى عبيد و1 فى قرية الصلاحات و1 بكفر الصلاحات و1 بغازى مصبح و1بميت فارس و1 بميت سويد و1 بقرية أبو المعاطى الباز و1 باليوسفيه الذى تم إختيارها للمشاركه فى مبادرة رئيس الجمهورية لتخفيض الأسعار.

 

 

من جانبه وجه رئيس المركز بعمل حملات تموينيه بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى والتموين وحماية المستهلك وهيئة سلامة الغذاء للمرور والتفتيش على الأسواق ومحلات البقاله والسوبر ماركت والمطاعم ومحلات بيع اللحوم والدواجن للتأكد من سلامة وجودة المنتجات الغذائية المعروضه للبيع أمام المواطنين وعدم المغالاه فى الأسعار وعمل قائمه بالأسعار ووضعها أمام المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماية المستهلك إدارة التموين هيئة سلامة الغذاء محافظة الدقهلية سيارة محملة محافظ الدقهلية جودة المنتجات الوحدات القروية اللحوم والدواجن أيمن مختار محافظ الدقهلية طن سکر

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة الذهب ينصح المواطنين بالشراء الآن.. ويؤكد: «نتوقع انخفاضات جديدة في الأسعار»

قال المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية: إن الفترة الأخيرة شهدت استقرارا في أسعار الذهب بالسوق، مشيرًا إلى أنه ينصح المواطنين لشراء الذهب في هذا الوقت، خاصة أن أسعاره في الوقت الحالي جيدة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة استمرار انخفاض أسعار الذهب، خاصة مع فترة المدارس، وقرب حلول شهر رمضان، وأن المواطن في هذه الفترة أولوياته مختلفة، ولا يتجه لشراء الذهب.

وتابع رئيس الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية: «لو حد عاوز يشتري، فالوقت مناسب دلوقتى للشراء، والغريب أن المواطن بيروح يشتري والذهب سعره عالي ولما ينخفض لا يقبل على الشراء.. وعشان كده احنا بننصح المواطن يروح يشتري لما الأسعار تقل، ولا يقبل على الشراء والذهب مرتفع».

ولفت إلى أن أسعار الذهب كانت وصلت لـ 4000 جنيه، منوها أن الأسعار الآن منخفضة، وسعر الجرام تراجع لأقل من 3500 جنيه، متابعا: «نعيش فترة من الاستقرار».

اقرأ أيضاًانخفاض سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الخميس 22 فبراير 2024

أول تحرٌك اليوم.. سعر الذهب الآن وعيار 21 يسجل هذا الرقم

3000 جنيه.. مفاجأة في سعر الذهب الخميس 22 فبراير 2024

مقالات مشابهة

  • إقبال متزايد من المواطنين بالشرقية على معارض اهلًا رمضان
  • توزيع 10 أطنان سكر بأسعار مخفضة بقرى أبشواي في الفيوم
  • هل تنخفض الأسعار بعد اتفاقية رأس الحكمة.. عبد المحسن سلامة يوضح (فيديو)
  • محافظ أسيوط: ضبط 10 أطنان أسمدة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء
  • عقب افتتاح محافظ الشرقية لها.. إقبال متزايد من المواطنين على معارض أهلاً رمضان
  • رئيس "سلامة الغذاء" يتفقد فرع ومعمل الهيئة بميناء نويبع لمتابعة مأمونية السلع
  • رئيس شعبة الذهب ينصح المواطنين بالشراء الآن.. ويؤكد: «نتوقع انخفاضات جديدة في الأسعار»
  • عاجل: ارتفاع جنوني لأسعار ياميش رمضان 2024.. "اعرف الأسعار كويس قبل ما تعزم تشتري جامد"
  • مفاجأة غير متوقعة.. أحدث أسعار الذهب اليوم الخميس 22 فبراير 2024 في محلات الصاغة
  • عبيد: القوى السياسية المتصارعة تتحمل مسؤولية ارتفاع سعر الدولار والمواد الغذائية