العرب القطرية:
2024-02-24@15:25:18 GMT

مناقشات هامة لرابطة الأندية الأوروبية

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

مناقشات هامة لرابطة الأندية الأوروبية

انطلق اجتماع مجلس الإدارة برئاسة ناصر غانم الخليفي، رئيس مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، وتناول العديد من المواضيع التي تمحور غالبيتها حول هيكلية هيئات الحوكمة لدى الرابطة والأطراف المعنية الأخرى، لا سيما بعد إقرار الجمعية العمومية في برلين لبرنامج إصلاح الحوكمة الداخلية واسع النطاق لرابطة الأندية الأوروبية.


وقد التقى الخليفي   ووزير الثقافة الدنماركي السيد جاكوب إنجل شميدت، وخاض الطرفان حواراً بناء وشفافاً حول دور رابطة الأندية الأوروبية والشراكات التعاونية الكفيلة بتحقيق الفائدة لكرة القدم الدنماركية والأوروبية ككل.
وفي إطار حضوره للجلسة الافتتاحية لاجتماع مجلس إدارة الرابطة، تحدث السيد كلاوس تومسين، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الدنماركي، عن «فترة من الشراكات التعاونية» التي تعود بالمنفعة المشتركة على الأندية والدوريات الأوروبية على حد سواء. تصدرت قضايا تفاعل الأعضاء وإستراتيجية التوسع أجندة اجتماع مجلس الإدارة، . وقد تجاوز أعضاء عائلة رابطة الأندية الأوروبية حالياً 450 نادياً، مع توقعات باستمرار نمو هذا الرقم متجاوزاً حاجز الـ 500 وحتى 700 نادٍ، وأعلنت ست دول عن انضمام كامل أندية الدرجة الممتازة لديها إلى رابطة الأندية الأوروبية

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر رابطة الأندية الأوروبية رابطة الأندیة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

قبل ملاقاة أبو سلم الليبي .. تعرف على مشوار الزمالك بالكونفدرالية حتى خامس الجولات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي، على ملعب ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة بدولة الجزائر ، لحساب مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية.
 

طبيب الزمالك يكشف أسباب تواجد فتوح ضمن بعثة الزمالك فى الجزائر وجاء مشوار الزمالك في البطولة حتى الآن كما يلي ..

بدأ الفريق الأبيض مواجهاته ، بتعرضه لخسارة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد خارج أرضه ثم حقق  الأبيض انتصارًا دراميًا في مباراة العودة وا لفوز برباعية مقابل هدف ليحسم تأهله إلى مرحلة المجموعات

 ثم تمكن الأبيض من الفوز على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات ثم حقق الفوز على سوار الغينى برباعية من دون رد.
 ثم الفوز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد ، وتعادل أمامه أيضًا في الجولة الرابعة.

على صعيد آخر ، أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، منذ قليل ، عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي، لحساب منافسات الجولة الـ 13 للدوري الممتاز ، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وأعلنت الرابطة عبر بيان رسمي العقوبات والتي جاء نصها كالتالي:

حرصًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز.

وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين.

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات التالية:
- لعب نادي الإسماعيلي مباراتان بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.

- إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك (مباراتين) وعددهم 2243 مشجع وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وتناشد رابطة الأندية جميع عناصر اللعبة التحلي الدائم بالروح الرياضية ونبذ التعصب.
وتنبه الرابطة على إنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات، والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة الدوري الإسباني : مبابي سيوقع لريال مدريد بنسبة 99%
  • جدول ومواعيد مباريات الدور الثاني ومؤجلات الدوري المصري
  • رابطة الأندية تعلن جدول الدوري الممتاز حتى الجولة 30
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. رابطة الأندية تحدده
  • فإن دايك: أشعر بالفخر لقيادة ليفربول للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية
  • عقوبات رابطة الأندية بشأن الجولة 13 من دوري "نايل"
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي.. إيقاف وغرامة
  • قبل ملاقاة أبو سلم الليبي .. تعرف على مشوار الزمالك بالكونفدرالية حتى خامس الجولات
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة الـ 13 من الدوري
  • قرارات نارية من رابطة الأندية ضد الإسماعيلي والزمالك