دعا كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، مواطني بورسعيد الحبيبة ومشجعي النادي المصري العظيم وأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الخضراء للمشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية التي تنطلق صباح غدا الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأشار   أبو علي أن المشاركة الايجابية لأبناء الباسلة  في الانتخابات الرئاسية يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك على قيم الانتماء والوطنية التي يحملها أبناء بورسعيد الحبيبة بصفة عامة ومشجعي النادي المصري - ذلك الكيان العظيم الذي اقترن اسمه بمصرنا الحبيبة - بصفة خاصة، لتكن الأيام المقبلة عُرسًا ديمقراطيًا يشارك فيه أبناء بورسعيد الذين يضربون القدوة والمثل دومًا في الانتماء لمصرنا الغالية، خاصة مع اقتراب الاحتفال بذكرى انتصارات بورسعيد على العدوان الثلاثي.

المصري يستأنف مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه اليوم السبت على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

قرر علي ماهر المدير الفني للنادي المصري منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد بعد خوض مباراة ودية أمام المرج استعدادا لهذه المباراة.


موعد مباراة المصري والزمالك والقنوات الناقلة


يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مباراة المصري والزمالك   والمقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الخميس المقبل بفاعليات دوري نايل.

ومن المقرر أن تنقل  مباراة المصري والزمالك علي قنوات تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الممتاز.

كان المصري قد خاض عصر  الخميس  الماضي على ستاد الكلية الحربية مباراة ودية جمعته بفريق المرج - أحد أندية الدرجة الثانية بالقاهرة - وهي المباراة التي انتهت بفوز النسور الخضر بتسعة أهداف دون رد بتوقيع الكاميروني فرانك ايتوجا ( هدفين ) وهدف واحد لكل من اسلام عطية، حسين السيد، باهر المحمدي، ميدو جابر  ، غيلاس جناوي، محمود حمادة، عمرو سعداوي.

علي ماهر يطالب لاعبي المصري بالتركيز أمام الزمالك

طالب علي ماهر المدير الفني للنادي المصري من لاعبي الفريق ضرورة التركيز في لقاء الزمالك و
واستغلال الفرص التي ستمنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويحتل النادي المصري المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة وخاض المصري 7 مباريات، فاز في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 9 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفًا آخر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري كامل أبوعلي نادي المصري فريق نادي المصري علي ماهر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المصري: جماهير النادي والمستثمرون لن يتأخروا عن دعم حلم الاستاد|شاهد

قال الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادى المصري إن جماهير وعشاق النادى لن يتأخروا عن المساهمة فى سد الفجوة المالية لاستكمال أعمال الإستاد والتى نتجت عن الهزة الاقتصادية العالمية التي كان لها الأثر السلبي فى ارتفاع الأسعار داخل مصر.

وأضاف نائب رئيس المصري أن مجلس الإدارة برئاسة كامل أبوعلى سيوجه الدعوة لكل رجال الأعمال على أرض المحافظة تحت المظلة الشرعية برعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لإدارة حوار مجتمعي يهدف إلى مساهمة الجميع فى سد تلك الفجوة. 



 

وأكد نائب رئيس المصري ان الجميع لديه حلم واحد على أرض بورسعيد وهو بناء الاستاد ووقف الترحال الذي دام ١٢ عاما حتى الأن لافتا إلى أنه سيكون هناك لوحة شرف لكل من سيساهم فى استكمال الحلم. 

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقهم الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تفقدا سير الأعمال الإنشائية الجارية باستاد النادي المصري الجديد، والذي يتم إنشاؤه وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في مستهل جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة بورسعيد.

رافق وزير الشباب والرياضة كل من النائب الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، ومجلس إدارة النادي المصري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، قيادات وزارة الشباب والرياضة.

واطلع وزير الشباب والرياضة على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية في الاستاد، واستمع لشرح كامل حول مراحل التنفيذ للمشروع والجدول الزمني للانتهاء منه، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هذا المشروع الحيوي، مشيراً إلى أنه سيكون صرحاً رياضياً متميزاً يليق بمحافظة بورسعيد وأبنائها، وسيساهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام، معرباً عن سعادته بما شاهده من تقدم في الأعمال الإنشائية، مؤكداً على دعمه الكامل لهذا المشروع حتى يتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على توجيه سيادته بإنشاء الإستاد تلبيةً لمطالب أبناء بورسعيد، ضمن حزمة المشروعات الكبري التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات.

بورسعيد.. وزير الشباب يشدد على أهمية توفير بيئة مناسبة للنشء لممارسة الأنشطة المختلفة| صور خلال زيارته لـ بورسعيد.. صبحي: نولي اهتماما شديدا بالمشروع القومي لرياضة المرأة

ويضم مشروع استاد النادي المصري الذي يتم تنفيذه وفق المعايير العالمية، الملعب الرئيسي والمدرجات، وبوابات الدخول الاليكترونية، وعدد ٤ غرف لتغيير الملابس للاعبين، وصالة اللياقة البدنية، وصالة المؤتمرات الصحفية، وغرف فندقية لإقامة اللاعبين، وصالات أنشطة رياضية متعددة.

مقالات مشابهة

  • محمود حسين يعلن إنجاز 65% من الأعمال الإنشائية لاستاد المصري
  • محمود حسين يعلن إنجاز 65% من الأعمال الإنشائية لإستاد النادي المصري
  • نائب رئيس المصري: جماهير النادي والمستثمرون لن يتأخروا عن دعم حلم الاستاد|شاهد
  • محافظ بورسعيد: "نتمنى اللعب على استاد المصري قبل أغسطس"
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري
  • ثمانية ناشئين في مران المصري استعدادا لـ المقاولون العرب
  • انتخابات نقابة المهندسين 2024 بمحافظة بورسعيد.. منافسة بين 19 مرشحا
  • مجلس الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية يحتفلون بحسام المندوه
  • نقيب المهندسين يدعو للمشاركة في الانتخابات النقابية بجميع المحافظات
  • عمومية لجنة الرياضيين في الأولمبية تصوّت بالأغلبية لتأجيل الانتخابات