بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) إطلاق حملة تمويل جديدة للعملاء الجدد والحاليين. وتقدم هذه الحملة باقات تمويل جذابة وأقساطا شهرية أقل لأولئك الذين يتقدمون بطلبات للحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات جديد أو تحويل التزاماتهم من بنوك أخرى إلى المصرف.  ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى نهاية العام، وتقدم للعملاء الحاليين الذين يبحثون عن تمويل جديد أو يرغبون في تحويل التزاماتهم إلى المصرف معدّل تمويل متناقص مخفض يبدأ من4.

99 %.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 3 أشهر، مما يوفر لهم المرونة المالية أثناء الظروف غير المتوقعة.
وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء على بطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى، وهو ما يؤهلهم لمجموعة من المكافآت والمزايا. وتتضمن الحملة أيضاً اشتراكاً مجانياً في My Book الذي يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق جوال المصرف، وهي ميزة فريدة تتيح للعملاء استكشاف مجموعة متنوعة من عروض اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً في أكثر من 2,000 منفذ يمكن الوصول إليها بشكل فوري عبر تطبيق جوال المصرف.
ويمكن للعملاء الجدد الاستمتاع بمزايا محسّنة، بما في ذلك نقاط مكافآت أبشر الحصرية التي يحصلون عليها عند تحويل رواتبهم إلى المصرف، وتمثل قيمة مضافة إلى تجربتهم المصرفية.
ومن الجدير للذكر بأن المصرف هو الراعي الذهبي «الغيص» لاحتفالات اليوم الوطني حيث دعم اللجنة المنظمة كجزء من التزامه تجاه الوطن. وتعكس هذه الشراكة التزام المصرف تجاه المجتمع ودوره المحوري في تعزيز الشعور بالفخر والوحدة في هذه المناسبة الهامة.
وقال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «مع اقتراب اليوم الوطني لدولة قطر، أردنا إحياء هذه المناسبة بطريقة فريدة من خلال تقديم عرض خاص لعملائنا. لقد صممنا هذه المبادرة التمويلية لتمكين العملاء الجدد والحاليين، وتوفير فرصة للاستمتاع بمزايا الخدمات المصرفية مع المصرف. ومن خلال الحلول المالية الذكية، نهدف إلى توفير مدخرات كبيرة ومزايا حصرية. إن التزامنا بتقديم خدمات مبتكرة ومريحة وسهلة يؤكد التزامنا بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية. وتعكس هذه الحملة تركيزنا الاستراتيجي على تعزيز قيمة تجربة التمويل مع الإسهام في الوقت نفسه في دعم الاقتصاد المحلي».
ويمكن لعملاء المصرف المؤهلين الاستفادة من ميزة التمويل الفوري والتي توفر لهم تمويلاً فورياً شاملاً في بضع خطوت عبر تطبيق جوال المصرف. بينما يمكن للعملاء الجدد فتح حساب جارٍ وتحويل رواتبهم خلال دقائق معدودة عبر التطبيق أيضاً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اليوم الوطني المصرف حملة تمويل الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: أهنئ الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً باليوم الوطني

أبوظبي - الخليج
هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الكويت الشقيقة أميراً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني.
وقال سموه عبرمنصة «إكس»: «أهنئ الكويت الشقيقة أميراً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني.. العلاقات الإماراتية - الكويتية تقوم على تاريخ عريق من الأخوة والتعاون، وتحرص قيادتا البلدين على دفعها إلى الأمام لما فيه الخير والازدهار للشعبين الشقيقين.. حفظ الله الكويت وأدام عليها العزة والرخاء».

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: أهنئ الكويت الشقيقة أميراً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني
  • منصور بن زايد: أهنئ الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً باليوم الوطني
  • بدء حملة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية برأس غارب وسفاجا وشلاتين
  • عادت للمربع الأول.. سياسي يطلق تحذيرًا بشان مستقبل نينوى
  • عادت للمربع الأول.. سياسي يطلق تحذيرًا بشان مستقبل محافظة عراقية
  • عادت للمربع الأول.. سياسي يطلق تحذيرًا بشان مستقبل محافظة عراقية - عاجل
  • حملة تطوعية لتنظيف الحدائق في العين
  • جديد كناب-بنك .. تمويل مسكن وتمويل محلات وتمويل أراضي بهذه الصيغة
  • شرطة دبي تُطلق حملة «الرياضة للعطاء»
  • 54 ألف منتفعة من خدمات حملة "حقك تنظمي" بالشرقية