هنأت دانيا البناوي، زوجها كريم فهمي بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
 

وظهرت دانيا البناوي، في ظهور رومانسي بصورة سيلفي برفقه زوجها وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا كل ماأستمتع به في الحياة معك، إلى الأبد ممتنة لك يا حبيبي".
 

كريم فهمي ومهنة طب الأسنان 

وقبل عامين تحدث الفنان كريم فهمي في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، على قناة ON، عن مهنته الأساسية كطبيب أسنان، موضحا أنه لا ينوي الرجوع للعمل كطبيب مرة أخري لأسباب كثيرة.


 

وقال كريم فهمي، خلال حواره مع أمير كرارة: "في بداية عملت تحت أطباء لاكتساب خبرة في المجال الطبي ومن ثم قمت بفتح عيادة خاصة في أحد المناطق الشعبية وبعدها منطقة أرقى".

وتابع: "قررت الابتعاد عن مهنة طب الاسنان لأسباب كثيرة من ضمنها أني لم أعد أركز بشكل كافي سواء في التأليف والتمثيل، وسبب آخر هو ان الناس بتيجي العيادة تهزر وعاوزين نتصور معاك يا فنان والكلام ده لذلك فضلت غلق العيادة".  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم فهمى الفنان امير كرارة زوجة كريم فهمي طبيب أسنان کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية إيناس كامل في مسلسل "بيت الرفاعي"

تشارك الفنانة إيناس كامل في مسلسل "بيت الرفاعي "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وتجسد خلاله دور زوجة أمير كرارة وتفتعل المشاكل خلال أحداث عمل المسلسل.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

 

مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

 

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعًا شرسًا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذي يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

 

موعد مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024


ويشتعل البحث بشكل تدريجي كلما مرت الأيام واقترب شهر رمضان عن موعد مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 من قبل الفنان العاشقين للأكشن وللفنان أمير كرارة بشكل عام لما يقدمه من أعمال فنية مميزة صنعت له شعبية جارفة ليس في مصر فحسب وأنما في الوطن العربي أجمع، وحتي هذه اللحظة لم يعلن بشكل رسمي موعد مسلسل بيت الرفاعي في رمضان ولكن جميع التوقعات والتكهنات تؤكد أنه سيكون مابين  الساعة التاسعة مساءا إلى العاشرة لأنها هي الأوقات المحببة والمفضلة لدي الفنان المصري لعرض أعماله.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2024.. القنوات الناقلة لـ«بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة
  • كريم فهمي: أزمة منتصف العمر قدمت حدوتة بدون ماتخدش حياء البيوت
  • كريم فهمي عن كلام السوشيال ميديا: أنا أكبر من الرد
  • كريم فهمي: تعرفت على زوجتي عن طريق صديقة مشتركة وعصبي في شغلي
  • دخلت الأهلي وأنا في بطن أمي.. كريم فهمي: أحترم الزمالك قلبا وقالبا
  • جرى اختيارها لتصوير بيت الرفاعي.. 9 معلومات عن منطقة نزلة السمان
  • أحمد نادر جلال يعطي عطلة لصناع “بيت الرفاعي”
  • أمير كرارة يواصل تصوير «بيت الرفاعي» في نزلة السمان
  • رمضان 2024.. إيناس كامل زوجة أمير كرارة العنيدة في "بيت الرفاعي"
  • تعرف على شخصية إيناس كامل في مسلسل "بيت الرفاعي"