أعلنت شركة توتال إنرجيز عن ختام مشاركتها في منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات (GPCA) السابع عشر 2023، والذي حقق نجاحاً متميزاً، وبهذه المناسبة تتقدم شركة توتال إنرجيز بالتهاني لشركة قطر للطاقة، منظمة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات، وجميع الحضور والمشاركين في المنتدى على مساهماتهم الكبيرة في النجاح الملحوظ للحدث.

وقد عرض منتدى هذا العام سلسلة من الأفكار والممارسات المبتكرة، مما يدل على التعاون القوي داخل صناعة البتروكيماويات في منطقة الخليج.
مشاركة توتال إنرجيز في مختلف جوانب منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات (GPCA)  ترأسها كل من فرانسوا جود، النائب الأول لرئيس لتكرير والبتروكيماويات في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا للاستراتيجية والنمو، وناتالي برونيل، النائب الأول لرئيس لتكرير والبتروكيماويات والبوليمرات. ولعبت قيادتهم دورًا حيويًا في تعزيز التفاعلات الهادفة طوال الحدث. وقال غازي شاهين، المدير العام لشركة توتال إنرجيز للتكرير والكيماويات - قطر: «كان منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات (GPCA)  السابع عشر، تحت عنوان « تعبئة الكيمياء من أجل التحول المؤثر»، حدثًا رائعًا، حيث سلط الضوء على الممارسات المبتكرة والمستدامة في صناعتنا. وبينما نسير نحو التحول في مجال الطاقة ونهدف إلى حياد الكربون بحلول عام 2050، أثبت هذا المنتدى أنه منصة أساسية للتعاون في الصناعة. ويعزز هذا المنتدى أيضًا أهمية مشاركة شبابنا في الحوار، مما يضمن أن الجيل القادم جزء لا يتجزأ من تشكيل مستقبل صناعتنا». واختتم كلامه قائلاً: «أود أن أتقدم بخالص الشكر لفريق عمل توتال إنرجيز على مساهماتهم وجهودهم التي لا تقدر بثمن في إنجاح مشاركتنا في هذا الحدث».
قام غازي شاهين، المدير العام للتكرير والكيماويات في قطر، وأوليفير غرينر، نائب رئيس البوليمرات في أوروبا والشرق الأوسط بإرشاد الطلاب خلال منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات (GPCA)  للشباب الذي عقد على هامش منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات (GPCA) السنوي السابع عشر. تمثل عمليات شركة توتال إنرجيز في قطر جزءًا رئيسيًا من تواجدنا الإقليمي. باعتبارها لاعبًا رئيسيًا في صناعة البتروكيماويات، فإن شراكات الشركة في قطر من خلال أربعة مشاريع مشتركة - شركة قطر للبتروكيماويات (QAPCO)، وقاتوفين، وشركة رأس لفان للأوليفينات (RLOC)، ومصافي لفان - تؤكد هذا الالتزام.
وأضاف غازي شاهين: «إن عملياتنا في مجال الصناعات التحويلية في قطر والمنطقة جزء لا يتجزأ من تواجدنا الإقليمي وأهدافنا الاستراتيجية. ومن خلال مشاريعنا المشتركة، نساهم بشكل فعال في إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية في أنشطتنا اليومية.»
ماتيو آدم بيريت، محلل ومشروع أعمال البوليمرات عرض إعادة التدوير حول «إعادة تدوير البوليمرات» خلال جلسة GPCA Solution Xchange

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر توتال إنرجيز الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات شرکة توتال إنرجیز السابع عشر فی قطر

إقرأ أيضاً:

فرص عمل مضيف ومضيفة جوية في شركة مصر للطيران.. شروط التوظيف لعام 2024

تعلن الشركة القابضة لمصر للطيران عن فتح باب التقديم لشغل وظائف "مضيف - مضيفة جوية" في شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك وفقًا للإعلان رقم 1 لعام 2024، وتتاح هذه الفرص للمتقدمين الذين يمتلكون خبرة في هذا المجال وأيضًا لأولئك الذين ليس لديهم خبرة من خلال التعاقد.

إعلان وظائف وزارة النقل 2024: فرص جديدة في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية وظائف شاغرة.. فرص التوظيف في وزارة الصحة والسكان

وقد حددت الشركة القابضة لمصر للطيران ستة شروط يجب توفرها في المتقدمين للحصول على هذه الوظائف في شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وهي كالتالي:

الحصول على شهادة ثانوية عامة لغات أو مؤهل عالٍ.أن لا يقل سن المتقدم عن 20 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا.يتم قبول طلبات الذكور والإناث.يجب أن يكون الطول متناسبًا مع الوزن.اجتياز الاختبارات التي تحددها شركة مصر للطيران.يجب أن تكون الرخصة الجوية سارية المفعول أو رخصة أجنبية معترف بها ومعادلة لطرازات الشركة، وإذا كانت منتهية الصلاحية، يجب أن لا تزيد عن 36 شهرًا من تاريخ انتهاء الصلاحية. 

 

وبالنسبة للمتقدمين الذين ليس لديهم خبرة، تم الإعلان عن خمسة شروط يجب توفرها للحصول على وظائف مصر للطيران للجدد لعام 2024 وهي كالتالي:

الحصول على مؤهل عالٍ في اللغات أو مؤهل عالٍ مسبوق بشهادة ثانوية عامة لغات.أن لا يقل السن عن 18 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا.يتم قبول طلبات الذكور والإناث.يجب أن يكون الوزن متناسبًا مع الطول.اجتياز الاختبارات المقررة من قبل الشركة.

وتطلب الشركة القابضة لمصر للطيران من المتقدمين لتلك الوظائف أن يقدموا المستندات التالية:

صورة عن المؤهل الدراسي.صورة عن شهادة الميلاد.صورة عن الرخصة الجوية للمتقدمين ذوي الخبرة.صورة عن بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية.السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.

مقالات مشابهة

  • اعتماد ميزانية نقابة مهندسين القاهرة لعام 2023 بفائض 23 مليون جنيه
  • بفائض 23 مليون جنيه الجمعية العمومية لنقابة مهندسين القاهرة تعتمد ميزانية 2023
  • أرباح البنك المصري الخليجي تقفز بنسبة 127.7% بدعم من ارتفاع التكاليف والعمولات
  • الجمعية العمومية لنقابة مهندسين القاهرة تعتمد ميزانية 2023
  • نوري السعداوي يتحصل على المركز السابع في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه للشباب بمدينة الفجيرة الإماراتيهة
  • اللجنة السعودية للألعاب الشعبية تختتم مشاركتها في يوم التأسيس بجدة التاريخية
  • الأكثر مبيعا.. 7 هواتف آيفون تقهر أفضل موبايلات أندرويد
  • فرص عمل مضيف ومضيفة جوية في شركة مصر للطيران.. شروط التوظيف لعام 2024
  • أكثر من 25 شركة .. تفاصيل إقامة أول منتدى صيني مصري بالقاهرة
  • موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعات لعام 2023-2024.. الخريطة الزمنية