كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، عن رأيه في تعادل النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري دون أهداف على ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء أمس الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، على فضائية "TeN": السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد دون أهداف، نظرًا للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة وخاصًة الإحتفاظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء.

وواصل: هذا أمر غير مفهوم بالمرة، فضلًا عن إصراره على الفرنسي أنتوني موديست الذي ليس له دور ولم ولن يقدم أي شيء مع الفريق.

وأضاف: علامة استفهام كبيرة حول رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي والتعاقد مع أنتوني موديست الذي يبتعد عن الملاعب منذ أكثر من ستة أشهر، وغير جاهز بدنيًا وفنيًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا عبد العال كولر الأهلي الدوري المصري نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مباراة ميدياما

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل أن يتحرك جميع أفراد البعثة الى ملعب مباراة ميدياما عقب انتهاء المحاضرة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك :"مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الفريق في الثانية إلا الربع ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في كوماسي".
 

وكشف الإعلامي إيهاب الكومي، عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام ميدياما الغاني في المواجهة التي ستجمعبينهما مساء الجمعة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مارسلي كولر سيدفعبمصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى، ويضم الخط الخلفي، الرباعي، محمد هاني و ياسر ابراهيم و محمد عبد المنعمو علي معلول .
 

واستقر كولر على اللعب بالثلاثي أكرم توفيق وإمام عاشور و عمرو السولية في خط الوسط، فيما سيلعب في الخطالأمامي، كلا من حسين الشحات و بيرسي تاو وأنتوني موديست.

وأوضح الكومي، إن قائمة الغيابات ضمت محمود كهربا الذي حصل على إذن من الجهاز الفني ، ومحمد الشناوي و خالدعبد الفتاح وأليو ديانج ومحمد الضاوي بسبب الإصابة ، بجانب أحمد عبد القادر للاستبعاد الفني ، ومروان عطية بسببالإيقاف، وعمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد في القائمة الإفريقية .

مقالات مشابهة

  • الكل نايم ..تصريحات خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر
  • موعد لقاء الأهلي الختامي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا
  • كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مباراة ميدياما
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام ميدياما
  • دوري أبطال أفريقيا| موديست يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام ميدياما
  • رضا عبد العال: أتمنى الاحتفاظ بـ"وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني
  • إعلامي يكشف تفاصيل مشادة مارسيل كولر وكهربا
  • رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر وربيعة يتحدثان عن مواجهة ميدياما وطبيب الزمالك يكشف سبب تواجد فتوح وألونسو يرد على تدريب بايرن وليفربول
  • مارسيل كولر: مباراة ميدياما صعبةوالأهلي قادر علي الفوز في غانا