فاجأ الفنان شريف إدريس، الجمهور بإعلانه خبر بتر قدم المخرج أحمد البدري، داخل معهد ناصر بالقاهرة، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة في الآونة الأخيرة، الأمر الذي أٌثار صدمة وحزن الكثيرين متسائلين عن تطورات حالته الصحية، وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

بتر ساق الممثل النيجيري إيبو بعد معاناة من المرض بتر قدم المخرج أحمد البدري 

وكتب شريف إدريس: "ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري .

. ربنا يتمم شفاك علي خير .. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر .. دعواتكم بالشفاء".

شريف إدريس عبر فيسبوك

كما كشف إدريس عن السبب الرئيسي وراء بتر قدم المخرج أحمد البدري، مشيرًا إلى أنه أُصيب بجرح كبير في القدم مع مرض السكر، نتج عنه إقدام الأطباء على بتر قدمه بشكل اضطراري، حفاظًا على سلامته.

أحمد البدريأحمد البدري يدخل في غيبوبة بعد بتر قدمه

في الوقت نفسه، كشف محسن البدري، ابن شقيقة المخرج أحمد البدري، تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية بتر قدمه، موضحًا أن "البدري" مُصاب بمرض السكري منذ سنواتٍ طويلة، وأصيب في قدمه منذ شهرين تقريبًا، وكان يخضع للعلاج والمتابعة الطبية".

وأضاف: "لكنه أصيب قبل يومين بجرح كبير، وللأسف لم يتعامل معه بعناية شديدة، ما تسبب في حدوث التهابات كبيرة بالجرح، ومن ثم غرغرينة، الأمر الذي اضطر الفريق الطبي المعالج له، بإجراء عملية بتر أحد قدميه على الفور".

أحمد البدري

وأشار محسن إلى أن بتر قدم المخرج أحمد البدري، تسبب له في دخوله بنوبة إكتئاب وحالة حزن شديدة جدًا، حتى تطور الأمر ودخل في غيبوبة كاملة، ولم يسترد وعيه حتى الآن"، فيما طالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

أحمد البدريآخر أعمال أحمد البدري

وكانت آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم "الشنطة" الذي عُرض في عام 2019، وضم نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد، وشيرين، ودانا حلبي، وشريف الدسوقي، ومحمد عبد العظيم، والفنان الاماراتى أحمد عبد الرازق، والطفلة بيزي، ومحمد لطفي، وهو من تأليف تامرعبدالمنعم. 

بتر قدم أحمد البدريمن هو أحمد البدري؟

أحمد البدري مخرج مصري، من مواليد 3 اكتوبر 1954، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل سنة 1977، ثم تخرج بعدها في المعهد العالي للسينما قسم إخراج سنة 1985.

أحمد البدري

شارك البدري في بداياته كممثل في عدة أعمال مثل "صيام صيام"، و "ليلة القبض على فاطمة"، قبل أن يشارك كمساعد مخرج في العديد من الأعمال، ويخوض تجربة اﻹخراج منفرداً لأول مرة من خلال فيلم "غاوي حب" في عام 2005، ثم فيلم "لخمة راس" في العام التالي، لتتوالى أعماله بعد ذلك.

أحمد البدري

ومن أبرز أعماله (كيد النسا، وعمر وسلمى 2، وغش الزوجية، وجمهورية إمبابة، والقرموطي في أرض النار، وإنت حبيبي وبس، واستدعاء ولي عمرو).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد البدري بتر قدم أحمد البدري شريف إدريس فيس بوك معهد ناصر مرض السكر بيومى فؤاد المعهد العالي للسينما المعهد العالي للفنون المسرحية بتر قدم شريف إدريس اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن اخبار المشاهير حياة المشاهير بتر قدمه

إقرأ أيضاً:

هيثم شعبان يكشف كواليس مواجهته أمام البدري والمباراة الأولى لصالح جمعة

علق هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي على التعادل الذي حققه في مباراة اليوم أمام فريق الزوراء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العراقي.

أضاف المدير الفني في تصريحات بعد المباراة: "قدمنا مباراة قوية، تلقينا هدف مبكر في ملعب مكتظ بالجماهير والأجواء الحماسيّة، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم لسنا فريق صغير لنفتح خطوطنا مبكرا، وبالفعل لعبت بتوازن وفي الربع ساعة الأخيرة بدأت في الهجوم على الزوراء ونجحنا في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة السادسة والتسعين".

وعن مواجهة حسام البدري المدير الفني للفريق العراقي قال: "الكابتن حسام مدرب كبير وله تاريخ قوي في عالم التدريب، لم ألتقي معه في الملعب لأنه كان يدير المباراة من المدرجات ولم أتمكن من مصافحته، كنت أود ذلك بالطبع ولكن ظروف المباراة حال دون ذلك".

وأضاف: "صالح جمعة شارك أساسيا، في مباراة اليوم لمدة ٧٥ دقيقة، وظهر بمستوى جيد للغاية، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الزوراء الذي يضم لاعبين على أعلى مستوى وهو أحد الفرق القوية في العراق، والتعادل معه على أرضه نتيجة مرضية، ونأمل في الاستمرار على نفس الروح القتالية بالمباريات المقبلة".

مقالات مشابهة

  • ليس فرح شقيقته.. خالد بيبو يكشف سبب استبعاد كهربا من مباراة ميدياما
  • هيثم شعبان يكشف كواليس مواجهة البدري والمباراة الأولى لصالح جمعة
  • هيثم شعبان يكشف كواليس مواجهته أمام البدري والمباراة الأولى لصالح جمعة
  • تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعد بتر قدمه
  • تدهور الحالة الصحية لبطل مسلسل فرقة ناجي عطا الله ودخوله في غيبوبة
  • تدهّور الحالة الصحيّة للنجم فادي ابراهيم ونقله للعناية المركّزة
  • تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم ودخوله العناية المركزة
  • والد المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل حادث حفيدته وابنته «صور»
  • وكيل البليهي يكشف عن حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى
  • الأنبا رافائيل يطمئن الأقباط على صحته بعد ظهوره على كرسي متحرك