يقوم الفنان محمد امام بتصوير المشاهد الأولي لأحدث أعماله الفنية فيلم "شمس الزناتي" ويعود ذلك إلي داخل احد اللوكيشنات الخاصه بالقاهرة، ويتعاون معه فالتصوير العديد من أبطال العمل، أبرزهم أمينه خليل وعمرو عبد الجليل و أحمد داش.

فيلم شمس الزناتي 

نشر بطل فيلم "شمس الزناتي" محمد إمام عن بدء التصوير عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقاً: "انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربيه ان شاء الله".

من ناحية اخري، يذكر أن مخرج العمل عمرو سلامه أعلن عن بدء التصوير اليوم، بصورة علق عليها كاتبا: "نقطة ومن أول السطر".

أبطال فيلم "شمس الزناتي"

"شمس الزناتي" بطوله كل من محمد امام وامينه خليل وعمرو عبد الجليل و أحمد داش و طه دسوقي و أحمد خالد صالح و مصطفي غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka و محمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولي اخراج العمل عمرو سلامه.

يذكر أن عمرو سلامة يعرض له حاليا في دور العرض فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف.

كما ينتظر محمد إمام عرض أحدث أفلامه "أبو نسب" في 21 ديسمبر الجاري، ويشاركه البطولة كل من ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.

فيلم شمس الزناتي  إهداء لابنته.. محمد نور يعلن موعد إطلاق أغنيته الجديدة بمشاركة "عليا"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد امام الفنان محمد امام فيلم شمس الزناتي أبطال فيلم شمس الزناتي أحدث أعمال محمد إمام شمس الزناتی

إقرأ أيضاً:

منه فضالي بصحبة أحمد شفيق:" عشرة العمر الكتير"

روجت الفنانة منهةفضالي لمشاركتها في مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور منة فضالي

 

ونشرت منة فضالي صورة لها مع المخرج أحمد شفيق، وكتبت:" الأستاذ أحمد شفيق عشرة عمر كتير جدًا صاحب جدع كل الناس بتحبو عامل شغل ومجهود كبير جدًا في التصوير بجد". 

 

وأضافت:" مبسوطه من قلبي إني معاك في المسلسل  عن مخرج كوبرا أتحدث  تتفرجو علي حاجة حلوة إن شاءالله دعواتكم كوبرا النجم محمد إمام رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله".

منه فضالي 

 

 محمد إمام يطرح البرومو الدعائي لمسلسل كوبرا

 

وفي سياق آخر، طرح الفنان محمد إمام البرومو الدعائي الخاص بمسلسل كوبرا، والذي من المقرر عرضه حصريًا خلال شهر رمضان المقبل.

 

ونشر محمد إمام البرومو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: "توكلنا على الله، الإعلان الأول لمسلسل كوبرا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله".

 

تفاصيل مسلسل "كوبرا"

 

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة اوس اوس وعلاء مرسي ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد محمود ابو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث يمتلك محمد إمام ورشة لإصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

ويذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدي – جوهر". 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2024.. البرومو التشويقي لمسلسل "كوبرا"
  • كواليس "كوبرا".. منة فضالي مع المخرج أحمد شفيق
  • مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي توجه رسالة لمخرج «كوبرا»
  • منه فضالي بصحبة أحمد شفيق:" عشرة العمر الكتير"
  • محمد إمام يطرح البرومو التشويقي لـ مسلسل "كوبرا"
  • دراما رمضان.. طرح البرومو الدعائى لمسلسل "كوبرا"
  • محمد إمام من كواليس مسلسل كوبرا .. "بلدنا جميلة"
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لجمهوره: «اقبل أو انسحب» (صور)
  • عمرو سعد يشوق الجمهور لفيلم “الغربان”.. وعرضه بهذا الموعد
  • إيرادات السينما أمس.. الحريفة في الصدارة وعادل مش عادل لم يحقق ألف جنيه