كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عن رأيه في تعادل النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف على استاد برج العرب بالإسكندرية مساء أمس الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا.

دويدار: كولر غير مقتنع بإمام عاشور وسيغادر الأهلي بعد هذه المباراة عبدالناصر زيدان: كولر ينقلب على ثنائي الأهلي بعد التعادل أمام بلوزداد

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد بدون أهداف، نظرًا للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة.

وأضاف: " الاحتفاظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء، وهو أمر غير مفهوم بالمرة، فضلًا عن إصراره على الفرنسي أنتوني موديست الذي ليس له دور ولم ولن يقدم أي شيء مع الفريق ".

وتابع: علامة استفهام كبيرة حول رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي والتعاقد مع أنتوني موديست الذي يبتعد عن الملاعب منذ أكثر من ستة أشهر، وغير جاهز بدنيًا وفنيًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبد العال الأهلى النادى الأهلى شباب بلوزداد كولر موديست

إقرأ أيضاً:

موعد لقاء الأهلي الختامي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مرحلة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أفريقيا عندما يلاقي نظيره يانج افريكانز التنزاني مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الأول من شهر مارس.

جاد الله: الأهلي مازال يحتاج لضم مهاجم جديد

ويقام اللقاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي مذاعا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وحسم الأهلي ويانج افريكانز تأهلهما إلى الدور التالي من المنافسات بالبطولة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق التنزاني على نظيره شباب بلوزداد برباعية من دون رد ليأتي الفريق التنزاني وصيفا للمجموعة الرابعة برصيد ٨ نقاط فيما يأتي الأهلي متصدراً برصيد 9 نقاط.
بينما ودع شباب بلوزداد وميدياما الغاني منافسات البطولة.

على صعيد متصل أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر،  عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الأهلي على حساب ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كولر إلى أن الأهلي حصد ثلاث نقاط مهمة أمام ميدياما الذي قدم مباراة مميزة. مضيفًا: «اجتهدنا كثيرًا للفوز وحسم ثلاث نقاط مهمة في المنافسة على هذه المجموعة الصعبة والمعقدة».

واستكمل كولر: «حذرنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بسبب صعوبة الطقس، وتفادي الأخطاء الفنية التي حدثت في الشوط الأول، واستطعنا تحقيق فوز مستحق خارج ملعبنا».

وتحدث كولر عن ظروف المباراة وقال: «واجهنا ظروفًا صعبة قبل المباراة، ولكنها كانت بمثابة درس جديد، ويجب علينا أن نتعامل مع أي ظروف صعبة، وهو ما حدث بالفعل وتمكنا من تحقيق الفوز».

مقالات مشابهة

  • كولر يدفع بالصفقة الجديدة أمام بلدية المحلة
  • موعد لقاء الأهلي الختامي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا
  • كولر يطيح بـ 8 لاعبين من الأهلي.. صدمة لـ موديست
  • بصناعة من موديست.. الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد ميدياما «فيديو»
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا| موديست يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام ميدياما
  • رضا عبد العال: أتمنى الاحتفاظ بـ"وسام أبو علي" بديلًا أمام ميدياما الغاني
  • رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر وربيعة يتحدثان عن مواجهة ميدياما وطبيب الزمالك يكشف سبب تواجد فتوح وألونسو يرد على تدريب بايرن وليفربول
  • كولر: الأهلي سيقهر الصعوبات أمام ميدياما