الوطن:
2024-02-23@07:21:47 GMT

آخر ظهور لـ أحمد البدري قبل بتر قدمه.. السكر سبب الأزمة

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

آخر ظهور لـ أحمد البدري قبل بتر قدمه.. السكر سبب الأزمة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني والجمهور بعد إعلان خبر بتر قدم المخرج والفنان أحمد البدري، بعد تدهور حالته الصحية بسبب مرض السكر.

آخر ظهور لأحمد البدري 

وكان آخر ظهور للمخرج أحمد البدري في شهر سبتمبر الماضي أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف مصيلحي، ليظهر البدري وإحدى قدميه في الجبس ويمشي بصحبة مساعده.

أزمة أحمد البدري الصحية

وبدأت أزمة المخرج أحمد البدري، منذ شهرين، عندما أصيب بجرح في قدمه لأنه مريض سكر تدهورت حالة الجرح لتصل إلى الغرغرينة، ويتطلب التدخل الجراحي السريع لبتر قدمه.

وأعلن الفنان شريف أدريس عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بتر قدم المخرج أحمد البدري قائلا: «ألف مليون سلامة للصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري، ربنا يتم شفاك على خير، للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر دعواتكم بالشفاء».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sherif Edrees‎‏ (@‏‎sherif_edrees‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد البدري المخرج أحمد البدري أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

بإطلالة كلاسيكية.. درة تُبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


إطلالة درة 

 

و ظهرت الفنانة درة بإطلالة كلاسيكية من الزمن الجميل، وقد ارتدت العديد ملابس تليق بجمالها الساحر ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة الشعر المموج وجعلته منسدلًا على كتفها ووضعت ميك أب هادئ يليق بهذه الإطلالة الجذابة الأنيقة التي نالت إعجاب الكثير من جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني.


و كتبت الفنانة درة على الصور: "دائمًا أشعر أنّي انتمي لهذا الزمن"، حيث شاركت مع الصور أغنية "أهواك" للفنان عبد الحليم حافظ من ألحان محمد عبد الوهاب وكلمات حسين السيد، وحازت الصور على الكثير من التعليقات الجميلة الممزوجة بحب الجمهور للفنانة درة وإطلالتها وأعمالها.

آخر أعمال الفنانة درة

 

يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقم عمل مسلسل "الأجهر"

 

شارك في بطولة مسلسل "الأجهر" الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور من كواليس مسلسلها في رمضان
  • عاجل| السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي: تحول الجندي الإسرائيلي إلى مريض نفسي أو مختل عقليا حالة منتشرة فيهم لما هم فيه من إجرام وطغيان ولحرصهم الشديد على الحياة
  •  أزمة السكر تتجدد في مصر.. ما الأسباب؟
  • حالة عدم استقرار جوي تؤثر على الأردن
  • بإطلالة كلاسيكية.. درة تُبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • ما أسباب أزمة السكر في مصر وما هو سعره الحقيقي؟
  • بعد وصوله 65 جنيهًا|الحكومة تعلن مفاجأة بشأن السكر: 55 مليون كيلو تحل الأزمة
  • بحضور نجوم الفن.. أحمد سلامة يتلقى العزاء في حماته | فيديو وصور
  • مسلسلات رمضان 2024.. المخرج حسني صالح ينشر بوسترات أبطال مسلسل «قلع الحجر»
  • المخرج مرقس عادل ينشر البوستر الدعائي لمسلسل المعلم: عمل مختلف وممتع