أعلنت وزارة الخارجية الأردنية "استشهاد مواطنة أردنية وزوجها الغزي، وجميع أفراد عائلتها إثر استمرار القصف الإسرائيلي العدواني الذي يستهدف المدنيين في قطاع غزة".

رئيس الأمن القومي الإسرائيلي: سنصل إلى أي نقطة في غزة وسنغير الوضع على الحدود مع لبنان وزير العدل الإسرائيلي السابق يقطع الاتصال بعد أسئلة محرجة من مذيع RT (فيديو)

وذكرت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية يوم السبت خبر "استشهاد مواطنة أردنية وزوجها الغزي، وجميع أفراد عائلتها إثر استمرار القصف الإسرائيلي العدواني الذي يستهدف المدنيين في قطاع غزة".

وحمل الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة "قوات الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استشهاد هذه العائلة".

وقال السفير القضاة إنه "قد تم التواصل مع والد المواطنة الأردنية، والذي يقيم في المملكة، وتقديم واجب العزاء".

كما أعرب القضاة عن أصدق "مشاعر التعزية والمواساة لذوي الشهداء، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء".

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في #وزارة_الخارجية_وشؤون_المغتربين، اليوم استشهاد مواطنة أردنية وزوجها الغزي، وجميع أفراد عائلتها إثر استمرار القصف الإسرائيلي العدواني الذي يستهدف المدنيين في قطاع #غزة. pic.twitter.com/dWRwzsRcgz

— وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية (@ForeignMinistry) December 9, 2023

يذكر أن المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان قال إن إحصاءاته الأولية تظهر أن إسرائيل قتلت أكثر من 10 آلاف طفل ورضيع منذ بدء هجومها على قطاع غزة في أكتوبر الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة السبت ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي المتواصل لقطاع غزة إلى 17700 على الأقل وعدد المصابين إلى نحو 49 ألف مصاب.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر طوفان الأقصى عمان غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة القصف الإسرائیلی وزارة الخارجیة أفراد عائلتها قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع أعداد الضحايا في غزة إلى 29313 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أن 29313 فلسطينيا استشهدوا جراء استمرار هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ اندلاع الحرب.

وقالت وزارة الصحة أن عدد الإصابات ارتفع  إلى 69333 شخصا .

وأفادت مصادر طبية، بارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 118 شهيدا، و163 جريحا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ولا تزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: استشهاد شخص وإصابة 4 آخرين جراء القصف الإسرائيلي لسيارة في مخيم جنين
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي
  • استشهاد مواطنة في قعطبة بانفجار لغم ارضي
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين جراء القصف الإسرائيلي على رفح
  • استشهاد حكم دولي فلسطيني إثر استهداف منزل عائلته
  • استشهاد حكم دولي فلسطيني مع جميع أفراد عائلته بعد قصف منزله
  • مقتل حكم دولي فلسطيني مع جميع أفراد عائلته بعد قصف منزله
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع أعداد الضحايا في غزة إلى 29313 شهيدا
  • الدفاع السورية: العدوان الإسرائيلي أسفر عن استشهاد مدنيين وأضرار مادية
  • مباحثات أردنية بريطانية بشأن تعزيز التعاون الثنائي حول المناخ