بدأت غرفة العمليات المركزية للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، متابعة تصويت المصريين بكافة أنحاء الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

إقرأ المزيد السيسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية (فيديو)

وبدأت الغرفة عملها اليوم الأحد اعتبارا من التاسعة صباح، مع انطلاق أول أيام الاقتراع، حيث تتابع عبر التقنيات المتطورة والتواصل الميداني مع مندوبي اللجان، أماكن التصويت وجاهزيتها على مدار الساعة، خلال أيام الاقتراع الثلاثة.

وأشارت الحملة الرسمية للسيسي، إلى أن الغرفة ستسهم بالتدخل مركزيا لتذليل أي عقبة قد تطرأ، من خلال التواصل مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات، ومتابعة عملية التصويت وفقا للضوابط الدستورية والقانونية.

وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات 9 آلاف و376 مركز اقتراع، بينها 11 ألفا و631 لجنة فرعية بكافة أنحاء مصر.

يذكر أن التصويت حدده الجدول الزمني بأيام 10، و11، و12 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وينافس السيسي (68 عاما) مرشح حزب الوفد أقدم الأحزاب الليبرالية في مصر عبد السند يمامة (71 عاما)، ومرشح الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران (66 عاما)، ومرشح حزب الشعب الجمهوري حازم عمر (59 عاما).

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: القاهرة انتخابات عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

"المصرية المغربية لرجال الأعمال" تعقد اجتماعا مع غرفة التجارة والخدمات للدار البيضاء

عقدت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال برئاسة اللواء إسماعيل عبد العزيز، اجتماعا موسعا اليوم السبت، مع حسان بركانى رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء وبحضور كل من أحمد رامى رئيس لجنة العلاقات الخارجية وعلى معين رئيس لجنة المعارض . 

وناقش الاجتماع العديد من القضايا أبرزها كيفية زيادة التبادل التجارى بين البلدين وكيفية حل المشكلات التي تعترض المستثمرين المصريين في المغرب .

  وأشاد اللواء إسماعيل عبد العزيز رئيس الجمعية بالدور الكبير الذى يبذله رئيس غرفه التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء الأستاذ حسان بركانى فى مساعده رجال الأعمال المصريين للاستثمار فى المغرب مؤكداً أن الهدف من إقامة هذا الاجتماع هو تنمية وتنشيط العلاقات المصرية المغربية  على الصعيد الاقتصادي والذى يعتبره القاطرة لكل العلاقات الأخرى سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو ثقافية.
 وأضاف عبد العزيز أن هناك اتفاقيات عديدة موقعة بين البلدين أبرزها إتفاقية التجارة الحرة واتفاقية منع الأزدواج الضريبى والكثير من الاتفاقيات الاخرى أهمها  اتفاقية أغادير مشيراً أن هناك طفرة حدثت فى تطور  المجال الاقتصادى في  البلدين من حيث تحسين البنية التحتية وتحسين مناخ الاستثمار وتعظيم مزايا الاستثمار  في البلدين الشقيقين.

 واكد انه لابد من الاستفاده من هذه الطفره  لنصل لمرحلة الأندماج والتكامل بين البلدين .
وطالب إسماعيل من بركاني إنشاء منصة لوجستية فى السوق المغربى للمنتجات المصرية ليعاد توزيعها في السوق  المغربي وكذا اعاده تصديرها  للبلدان الأفريقية وخاصه غرب أفريقيا  مشيرا ان هناك زيارة قريبة للمغرب سيقوم بها رجال الأعمال المصريين فى شهر مايو المقبل من أجل دفع العلاقات الأقتصادية بين مصر والمغرب .طالبا من الغرفه ان يتم الترتيب لها جيدا

على الجانب الأخر، أكد حسان بركانى رئيس غرفه التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء انه جاء الى مصر من أجل معرفهة العقبات التي  تواجه رجال الأعمال المصريين من أجل الأستثمار فى دولة المغرب فى الفترة المقبلة .
 

وقال بركانى إن حجم التبادل الاقتصادى بين البلدين ضعيف ويحتاج الى تكاتف الجهود فى الفترة المقبلة حتى يليق بحجم بلدين كبيرين مثل مصر والمغرب .
 

وناقش بركانى رجال الأعمال المصريين في المشاكل التي يعانون منها ، ووعدهم بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل حل هذه المشكلات أملا في أن تكون زيارته للقاهرة وللجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال هي فاتحة خير  لزياده الاستثمار بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • "المصرية المغربية لرجال الأعمال" تعقد اجتماعا مع غرفة التجارة والخدمات للدار البيضاء
  • الحملة الرسمية والكيانات الشبابية
  • اللجنة العليا للانتخابات : لا تجاوزات في التجديد النصفي لنقابة المهندسين
  • الحملة الرسمية للرئيس السيسي تكرم ممثليها في الخارج من جميع دول العالم.. صور
  • على وقع أزمة سياسية.. الرئيس السنغالي يؤكد أن ولايته ستنتهي في وقتها المحدد
  • عبر زووم.. تكريم مستحق لسفير الحملة الرسمية للرئيس السيسي بروما
  • اوحيدة: عرقلة الدبيبة للانتخابات لا يمكن أن يكون معها انفراجه إلا بحل أمني
  • مولوي لـالجمهورية : جاهزون للانتخابات البلدية
  • حملة السيسي تكرم اتحاد شباب المصريين بالخارج عبر «زووم»
  • الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تكرم معاون محافظ جنوب سيناء