أعلن الجيش الإسرائيلي تدمير قواته أكثر من 250 هدفا تابعة لحركة "حماس" خلال الـ24 ساعة الماضية.

الجيش الإسرائيلي ينشر صورا لانفاق اكتشفها في حي الشجاعية شرق غزة الحرب على غزة في يومها الـ65.. لحظة بلحظة

وأضاف الجيش في بيانه "أن مقاتليه رصدوا وصفّوا مجموعات مسلحة تابعة لحركة "حماس" قبل تمكنها من استهداف القوات الإسرائيلية، كما تم الكشف عن موقع اتصالات عسكري إلى جانب فتحات أنفاق تحت أرضية ووسائل قتالية تابعة للحركة وتم تدميرها".

وأشار البيان إلى "أن سلاح الجور الإسرائيلي بالشراكة مع سلاح البحرية يواصلون مهاجمة سلسلة أهداف وبنى تحتية عسكرية في قطاع غزة، كما عثرت القوات الإسرائيلية خلال الساعات الأخيرة على العديد من الوسائل القتالية التابعة "لحماس" ودمروها".

 كما توغلوا في مواقع الحركة العسكرية ودمروا فتحات أنفاق تحت أرضية واستهدفوا خلايا تخريبية مسلحة قبل تمكنها من استهداف قواتنا وتشكيل خطر عليها.

وأضاف البيان ما يلي:

-خلال الليلة الماضية هاجمت طائرة مقاتلة تابعة لسلاح الجو موقع اتصالات عسكري تابع لحركة "حماس" والذي تم وضعه بجوار مسجد في جنوب القطاع، وبعد نهاية الغارة، داهم المقاتلون الموقع.

-على مدار آخر 24 ساعة فتش مقاتلو وحدة "إيغوز" وهاجموا من خلال أنواع الذخيرة الدقيقة فتحات أنفاق تحت أرضية في خان يونس.

-وفي نشاط آخر رصدت القوات الإسرائيلية بواسطة مسيرة درون خلية مسلحة تابعة لحماس استعدت لاستهداف قوات أخرى في المنطقة فقضوا عليها.

-كجزء من نشاط في قلب حي الشجاعية داهمت القوات مقر قيادة عسكري تابع لحماس وعثرت على العديد من الوسائل القتالية بينها بنادق كلاشنكوف، والقنابل اليدوية، وقاذفات الصواريخ المضادة للدروع، وأنواع الذخيرة وغيرها من العتاد العسكري.

-خلال الليلة الماضية شن سلاح الجو غارات في قلب مدينة خان يونس ودمر بنى تحتية عسكرية تصرف فيها مقاتلو حماس وفتحات أنفاق تحت أرضية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة جرائم جرائم حرب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2023.. شيرين عادل تنشر صورا من كواليس مسلسل "محارب"

نشرت المخرجة شيرين عادل مجموعة من الصور من كواليس مسلسل "محارب" تجمعها مع أبطال العمل "حسن الرداد – أحمد زاهرمحمود الليثي"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من "حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

هاني لاشين يكشف لـ"صدى البلد" سر تواجده مع نجاة بحفل joy awords لبنى عبدالعزيز: عايزة أموت في مصر وأرفض السفر للإقامة مع أسرتي


 

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.


المخرجة شيرين عادل هي مخرجة مصرية، تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات "حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب".

مقالات مشابهة

  • أمريكا تحث إسرائيل على وقف استهداف شرطة حماس المرافقة لشاحنات المساعدات لغزة
  • ضباط إسرائيليون يعترفون: لم نهزم حماس في شمال غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال
  • مسؤولون إسرائيليون وغربيون: القضاء على حماس هدف بعيد المنال
  • عاجل : ضباط إسرائيليون: لم نهزم حماس في شمال غزة والقضاء عليها بعيد المنال
  • ضباط إسرائيليون: لم نهزم حماس في شمال غزة والقضاء عليها بعيد المنال
  • خطة ما بعد الحرب.. نتانياهو يعرض وثيقة اليوم التالي لحماس
  • روجينا تنشر صورا جديدة من كواليس مسلسل سر إلهي قبل عرضه في رمضان 2024
  • شيرين عادل تنشر صوراً من كواليس مسلسل "محارب"
  • رمضان 2023.. شيرين عادل تنشر صورا من كواليس مسلسل "محارب"
  • سلسلة غارات عنيفة تستهدف مناطق متفرقة في مدينة رفح الفلسطينية