تعلن لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، عن فتح باب الاشتراك فى خدمة أقارب الصحفيين (الدرجتين الثانية والثالثة)، التي يوفرها مشروع العلاج  لأول مرة منذ انطلاقه، وذلك اعتباراً من 12 إلى 24 ديسمبر 2023م، ثم يستأنف من 1 إلى 18 يناير 2024م.

وتبلغ قيمة الاشتراك للفرد 200 جنيه شاملة قيمة الكارنيه، على أن تبدأ الاستفادة من الكارنيه من أول يناير 2024م لمدة عام، ويعامل حامل الكارنيه بأسعار تعاقد نقابة الصحفيين مع الجهات العلاجية، ويكون الدفع نقدًا.

وتشمل درجات القرابة التي ستضاف (الأخ - الأخت - أبناء الأبناء - الجد - الجدة - أبناء الأخ - أبناء الأخت - العم - العمة - الخالة – الخال) وكذلك (الأبناء ممن خرجوا من مشروع العلاج- والد/ة الزوج/ ـة).

على أن يقدم العضو الصحفي  المستندات التي تثبت صلة القرابة، والرقم القومى للمشترك الجديد للبالغين من أقارب الدرجتين الثانية والثالثة، وشهادات الميلاد لمُن هم دون 15 عامًا.

تنبيه هام: اشتراك الصحفي في مشروع العلاج شرط أساسي لإضافة أفراد الأسرة الجدد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«التنمية الحضرية» يفتح الحجز للمرحلة الثانية.. الشقة بـ900 ألف في قلب القاهرة

أعلن صندوق التنمية الحضرية، افتتاح طلبات الحجز للمرحلة الثانية، للوحدات السكنية، التابعة للصندوق.

وناشد الصندوق، في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، المواطنين راغبي الحجز اغتنام الفرصة، لحجز وحدة في قلب المدن وعواصم المحافظات، مؤكدًا، في بيانه، على أن الأولوية في حجز الوحدات، هي للعملاء مسددي دفعة جدية الحجز من المرحلة الأولى.

وشدد الصندوق، على أن طريقة حجز الوحدة السكنية تكون عبر الخط الساخن للصندوق 15444، أو عن طريق الذهاب لمقرات المشروعات ومعاينة الوحدة ميدانيًا.

«التنمية الحضرية»: طرح المرحلة الثانية من مشروع الخيالة خلال أيام وأسعار الوحدات مناسبة

من جانبه، كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار وحدات الصندوق تبدأ من 900 ألف جنيه وتصل إلى 4 ملايين و800 ألف، مع وجود تسهيلات للمواطنين في نظام التقسيط، وشروط حجز الوحدات، لافتًا إلى أن الوحدات السكنية للصندوق نالت إعجاب المواطنين، لذلك حرصوا على التسجيل في قوائم الانتظار للحصول على وحدات في المرحلة الثانية.

وقال المهندس إيهاب حنفي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه سيجري طرح المرحلة الثانية من مشروع الخيالة بداية الأسبوع المقبل، وستبدأ أسعار الوحدات من 900 ألف جنيه، موضحًا أن الصندوق يعمل على الطرح بشكل دوري؛ لتلبية رغبات المواطنين، مردفًا أنه هناك العديد من المشروعات التي تم حجزها بالكامل في يوم طرحها؛ ما دل على رغبة المواطنين في حجز وحدات الصندوق.

وقد انتهى حجز المرحلة الأولى من مشروع الخيالة يوم 21 ديسمبر 2023، ويقع مشروع الخيالة بجوار حي البساتين، بمنطقة مصر القديمة، والهدف من المشروع هو الحياة الكريمة وتوفير سكن آمن وحضري للمواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • حملة تبرز أحلام وإنجازات ذوي الهمم.. مشروع تخرج طلاب إعلام جامعة النهضة
  • النظام العالمي يضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار
  • «التنمية الحضرية» يفتح الحجز للمرحلة الثانية.. الشقة بـ900 ألف في قلب القاهرة
  • جامع الأزهر ينظم ندوة للنساء بعنوان «التربية اللغوية عند الأبناء» السبت
  • بعد 10 أيام.. إعلان أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المتعاقدين على شراء شقق بسماية
  • بعد 10 أيام.. الاستثمار تعلن أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المتعاقدين على شراء شقق بسماية
  • بوغدانوف: الفيتو الأمريكي رخصة لمواصلة قتل أبناء غزة
  • شروط استحقاق المعاش ومنحة الوفاة
  • مشروع داره: الحكومة تُعلن عن 3000 شقة جديدة وتفاصيل الحجز والتقسيط
  • حاج ماجد: رحلتي مع البحث عن العلاج (3)