أدلى الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الأحد، بمدرسة الشهيد مصطفى بدوي.

نائب محافظ كفر الشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية شباب كفر الشيخ يساعدون الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.. صور

ودعا رئيس جامعة كفر الشيخ، المصريين إلى المشاركة الفعالة في ما وصفه العرس التاريخي الكبير الذي يبعث برسالة إلى الدنيا كلها، مؤكداً على أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تعد إسهاما في بناء الوطن.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته، "أن مصر ماضية في طريقها نحو البناء والتنمية، وستظل بخير بفضل تلاحم ووحدة أبنائها وتكاتفهم جميعا على قلب رجل واحد".

وأكد أن اليوم هو عرس ديمقراطي يحتفل به المصريون باختيار رئيسهم، مطالبا الجميع وخاصة الشباب بالمشاركة في رسم مستقبل وطنهم، لنثبت أمام العالم أننا على قدر المسئولية.

كما أدلى بصوته الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كل في مقر لجنته الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

IMG-20231210-WA0566 IMG-20231210-WA0565 IMG-20231210-WA0563

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الدكتور عبد الرازق دسوقي المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المشاركة الإيجابية في الانتخابات انتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسية خدمة المجتمع وتنمية البيئة رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث رئيس الجامعة للدراسات العليا رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيس جامعة كفر الشيخ فی الانتخابات الرئاسیة رئیس جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية بقرية أبو دياب غرب دشنا

تحت رعاية الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى واشراف الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة  قافلة طبية بشرية بقرية  ابو دياب غرب  دشنا.
واشار الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بان القافلة قدمت خدماتها لعدد 872 حالة في تخصصات الباطنة والرمد والعظام والانف والاذن والحنجرة والنساء  و الاطفال  و الجلدية  و النفسية والعصبية   وذوي الاحتياجات الخاصة.
كما قام متطوعو صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بعمل توعية بمخاطر الادمان وطرق العلاج لأهالي القرية.

مقالات مشابهة

  • المعارضة السنغالية ترفض عرض الرئيس ماكي سال للحوار
  • المعارضة السنغالية ترفض المشاركة في محادثات حول انتخابات الرئاسة
  • أمين عام «المهندسين» يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة
  • الأمين العام بالمهندسين يدلي بصوته بانتخابات التجديد النصفي
  • الأمين العام للمهندسين يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة
  • جامعة المنصورة تبحث استعدادات تنظيم فعاليات الملتقى الجامعي الأول للتراث الثقافي المصري
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية بقرية أبو دياب غرب دشنا
  • رئيس جامعة الأزهر: طلاب إندونيسيا خير سفراء للوسطية والاعتدال
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بطلاب وطالبات إندونيسيا: خير سفراء للوسطية والاعتدال
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يترأس أول اجتماع لمجلس كلية الآداب