استحوذ مستقبل اللاعب رونالد أراوخو على اهتمام عشاق نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد أن أبدى نادي بايرن ميونخ الألماني اهتمامه مؤخرًا بضم المدافع الأوروغوياني الصيف المقبل.

وتداولت التقارير الصحفية بعض الأمور التي كانت تحدث الآونة الأخيرة خلف الكواليس، وأبرزها أنه كان هناك تواصل من قبل البافاري مع أراوخو، إلى جانب أن مدرب النادي الألماني توماس توخيل تحدث مع اللاعب أيضًا.

بايرن ميونخ يحضر مبلغًا خياليًا لإجبار برشلونة على بيع أراوخو

رغم أن صحيفة "Mundo Deportivo" أكدت بأن رونالد أرواخو لا يوجد لديه نية بالرحيل في الميركاتو الشتوي، وبأنه سعيد في برشلونة، إلّا أن ما قد يحدث في سوق الانتقالات الصيف المقبل سيكون مختلفًا تمامًا.

وفقًا لموقع "football-espana"، تشير تقارير بأن بايرن قد أغرى أراوخو بالعرض المالي الذي سيتم تقديمه من أجل التعاقد معه الصيف القادم، حيث قد تصل قيمة الصفقة إلى أكثر من 100 مليون يورو، إلى جانب أن المدافع الأوروغوياني سيتقاضى ضعف راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع البارسا.

وبحسب هذه المعطيات والقراءات الأولى لهذه الصفقة المحتملة، فقد يكون من الصعب على برشلونة التمسك بنجم دفاعها أراوخو، خاصة وأن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسباني لم تنتهي بعد، والحصول على مبلغ بقيمة 100 مليون من المؤكد أنه سيحل الكثير من المشاكل لكن البلوغرانا بلا شك سيخسر لاعبًا مميزًا في خط الدفاع.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مبابي في برشلونة و"غليان" في ريال مدريد

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، حديث الوسط الرياضي في الأيام الأخيرة، وذلك بسبب ارتباطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأثار مبابي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما قام بزيارة مفاجئة إلى مدينة برشلونة، رغم ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

فبرغم ارتباط مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد، إلا أن البرنامج الإسباني الشهير “El Golazo de Gol”الإسباني، نشر مقطع فيديو للنجم الفرنسي مبابى لحظة مغادرة مطار برشلونة صباح اليوم، الاربعاء مؤكدًا على أنه قضي بعض الأيام في المدينة الكتالونية قبل التوجه إلي العاصمة باريس.

تفاصيل انتقال مبابي الي ريال مدريد

أكدت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن "مبابي سيحصل على راتب 15 مليون يورو سنويًا، إلى جانب مكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو، ستوزع على 5 مواسم، مدة تعاقد مبابي مع ريال مدريد".

وكشفت الهيئة أنه من المرجح إعلان انتقال مبابي للريال بعدما يصبح مستحيلًا أن يلتقي ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يشارك فيها الفريقان بالنسخة الجارية.

ومن المنتظر ان يرتدي مبابي القميص رقم 10 مع ريال مدريد ليأخذ مكان الكرواتي لوكا مودريتش، الذي اقترب من الرحيل عن النادي المدريدي  بعد نهاية عقده".

مقالات مشابهة

  • ليفربول أم برشلونة؟.. تشابي ألونسو يحسم قراره
  • "هدف الأهلي".. نجم منتخب مصر يفشل في الانتقال إلى الدوري الروسي
  • القلعة الحمراء أم البيضاء؟| رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك.. تفاصيل المفاوضات
  • مبابي في برشلونة و"غليان" في ريال مدريد
  • زين الدين زيدان يفاجئ بايرن ميونخ
  • وكيل كلوب يكشف حقيقة تدريبه لـ برشلونة أو بايرن ميونخ عقب الرحيل عن ليفربول
  • يقدم موسما سلبيا.. توخيل مدرب بايرن ميونخ يغادر الفريق الصيف المقبل
  • فابريزيو رومانو يفجر مفاجأة حول مفاوضات برشلونة مع ألفونسو ديفيز
  • زيدان المرشح الأول لخلافة توخيل في بايرن ميونخ
  • كواليس مثيرة في انتقال لودي إلى الهلال