نشر الفنان حكيم مقطع فيديو جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء مشاركته فى الانتخابات الرئاسية الحالية والادلاء بصوته.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hakim‎‏ (@‏‎hakimofficial‎‏)‎‏

,نشر الفنان أشرف زكى فى سور  عبر حسابه على موفع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثناء مشاركته فى الانتخابات الرئاسية الحالية.

 

الانتخابات الرئاسية

وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة2024 وفقا لما اعنلته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وأعدت الهيئة الوطنية للانتخابات كافة الإجراءات الخاصة بانتخابات الرئاسة 2024 داخل البلاد،  في لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم وعددها11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

وشملت تجهيزات المراكز الانتخابية عددا كافيا من الصناديق الزجاجية المخصصة للاقتراع بداخل كل مركز، والأماكن المزودة بالستائر والتي يدلي بداخلها الناخب بصوته بما يحقق سرية الاقتراع، وأجهزة القارىء الإلكتروني التي يتم من خلالها الاستعلام عن قيد الناخب في قاعدة بيانات الناخبين من واقع الرقم القومي لتمكينه من الإدلاء بصوته، بالاضافة  الى التجهيزات التقنية اللازمة لنقل وقائع سير العملية الانتخابية عن بُعد إلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة، عبر بث تلفزيوني مباشر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024 اشرف زكي حكيم الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

“الزعماء التسعة” وهمسة في أذن بايدن

الولايات المتحدة – كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن إن تسعة قادة أجانب همسوا إليه بضرورة الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحثوه على إلحاق الهزيمة بمنافسه الأقوى، سلفه دونالد ترامب.

وقال بايدن لفريق من الصحفيين في البيت الأبيض إن تسعة زعماء أجانب أخبروه أن عليه الفوز بإعادة انتخابه رئيسا للبلاد وهزيمة ترامب. علما أن الأخير ينادي دائما بأن “بايدن غير جدير بهذا المنصب”، بل وأن “البلاد تحتضر” في ظل حكمه الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف بايدن للصحفيين: “لقد وجد أحد رؤساء الدول حجة للتوجه إلي والقول: “يجب أن تفوزوا”.

وأردف: “ليس لأنني شخص مميز جدا.. عليكم أن تفوزوا لأن ديمقراطيتي ستكون على المحك في حال انتصر الشخص الآخر (ترامب).”

كما أكد بايدن خلال فعالية انتخابية في سان فرانسيسكو: “لقد قال لي ذلك تسعة من رؤساء الدول”.

تجدر الإشارة إلى أن المنافس المحتمل لبايدن في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 هو سلفه دونالد ترامب، الذي يسعى للحصول على ترشيح الحزب الجمهوري.

وكان قد ذكر في وقت سابق أن الرئيس الحالي (بايدن) “غير قادر على الربط بين جملتين”، ناهيك عن أن “البلاد تحتضر في ظل وجوده”.

وأضاف ترامب يوم أمس 21 فبراير، متحدثا إلى أنصاره: “نحن أمة في طور الانحدار”.

وأكد أن الولايات المتحدة “ستمضي إلى الجحيم” بسبب سياسات بايدن.

المصدر: نوفوستي – تاس

مقالات مشابهة

  • على وقع أزمة سياسية.. الرئيس السنغالي يؤكد أن ولايته ستنتهي في وقتها المحدد
  • “الزعماء التسعة” وهمسة في أذن بايدن
  • اوحيدة: عرقلة الدبيبة للانتخابات لا يمكن أن يكون معها انفراجه إلا بحل أمني
  • مولوي لـالجمهورية : جاهزون للانتخابات البلدية
  • انقسام في صفوف جنرالات الجزائر يؤجل الإنتخابات الرئاسية
  • حملة ترامب للانتخابات الرئاسية تعلن جمع 8.8 مليون دولار خلال شهر يناير
  • السنغال: المجلس الدستوري ينشر قائمة جديدة للمرشحين في الانتخابات الرئاسية
  • رئاسة وحكومة كردستان تبلغان المفوضية استعدادهما لإجراء الانتخابات
  • رئاسة وحكومة اقليم كردستان تبلغان المفوضية استعدادهما لإجراء الانتخابات
  • حكومة كردستان تبلغ المفوضية استعدادهما لإجراء الانتخابات