يغيب مدافع نادي برشلونة ماركوس ألونسو عن ديربي كتالونيا ضد جيرونا، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، في منافسات المرحلة السادسة عشرة مساء اليوم الأحد بسبب آلام في الظهر.

وقال نادي برشلونة في بيان، إن ألونسو الذي غاب عن الفوز على أتلتيكو مدريد 1-0 في المرحلة الماضية "يعاني من آلام أسفل الظهر" من دون أن يحدد حامل لقب الدوري مدة غيابه، مشيرا إلى أن "تطوره يحدد إمكانية توفره (للعب) لاحقا".

LATEST NEWS | First team player Marcos Alonso has lower back pain. He is out and his recovery will determine his availability. pic.twitter.com/xAW04NQTNH

— FC Barcelona (@FCBarcelona) December 10, 2023

وينضم ألونسو (32 عاما) في قائمة الغائبين إلى حارس المرمى الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الذي خضع لجراحة جراء إصابة في أسفل الظهر وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية فبراير المقبل، والمدافع إينيغو مارتينيس المصاب في فخذه الأيمن.

ويملك جيرونا فرصة الارتقاء إلى قمة ترتيب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة والذي تعادل مع ريال بيتيس 1-1 أمس السبت، في حال فوزه على برشلونة الثالث (34 نقطة) على ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. flashscore: ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن.. آس: برشلونة بالقوة الضاربة أمام خيتافي

"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم السبت الموافق 24-02-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم
flashscore: ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن

أكد مدرب فريق ​باير ليفركوزن​ ​تشابي ألونسو​ بعد الفوز 2-1 على فريق ماينز ان التقارير التي تشير إلى انتقاله لتدريب ليفربول أو بايرن ميونيخ هي مجرد تكهنات وأن تركيزه الكامل منصب على فريقه المتصدر للدوري الألماني. 

 آس: برشلونة بالقوة الضاربة أمام خيتافي

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة خيتافي اليوم، كالتالي:” شتيجن، اراوخو، كوندي، كانسيلو، كريستينسن، دي يونج، جوندوجان، دي يونج، رافينيا، بيدري وليفاندوفسكي”.

كورييري ديلو سبورت: كونتي خارج حسابات ميلان

بات كونتي بات خارج حسابات ميلان للتعاقد معه خلفًا لبيولي، الذي يُنتظر رحيله بنهاية الموسم الجاري، واقترب تياجو موتا بشكل أكبر من رادار الروسونيري.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. flashscore: ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن.. آس: برشلونة بالقوة الضاربة أمام خيتافي
  • ألونسو يحطم رقم بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • مانشستر يونايتد يُعلن غياب هذا اللاعب بداعي الإصابة (طالع التفاصيل)
  • موعد مباراة ريال سوسيداد وفياريال في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل موقعة ميدياما
  • ليفربول أم برشلونة؟.. تشابي ألونسو يحسم قراره
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف استعادة لاعبه المغربي
  • كلوب يستعيد ذكريات موقعة برشلونة بعد فوز ليفربول على لوتون تاون
  • ميدياما الغاني يعترف بمفاوضات الأهلي لضم لاعبه