صدى البلد:
2024-02-23@06:45:09 GMT

رجال يد الأهلي يغادر مطار دبي للعودة إلى القاهرة

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، مطار دبي في طريقها للعودة إلى القاهرة، وذلك بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

ونجح فريق رجال يد الأهلي في التتويج بكأس السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 26 - 24، في المباراة التي أقيمت أمس، السبت، على صالة الشيخ زايد بإمارة الفجيرة.


وضمت قائمة أبطال كأس السوبر المصري كلا من:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًا، وفينيو لوسيرت مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي، طبيب الفريق، وعمرو يوري، إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله حسن، إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد شفائه.. خالد بيبو يغادر مع الأهلي إلى غانا استعداداً لمواجهة ميدياما

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأربعاء، القاهرة في طريقها إلى غانا استعدادًا لمواجهة ميدياما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته غدًا الخميس في غانا حيث يتم وضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

واختتم الأهلي أمس الثلاثاء تدريباته على أرض ملعب التتش قبل المغادرة اليوم الأربعاء إلى غانا.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة.

ويخوض الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل مواجهة قوية ضد نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من، فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

سبب تأخر سفر خالد بيبو إلي غانا

يأتي هذا في الوقت الذي يغادر خالد بيبو مدير الكرة، مع الفريق اليوم، بعد أن تعذر سفره خلال الإيام الماضية بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة تسببت في منعه من السفر مع الجهاز الإداري لترتيب لاستقبال الفريق والإشراف علي الترتيبات النهائية لإقامة البعثة.

مقالات مشابهة

  • وفد أبو سليم الليبي يستقبل بعثة الزمالك في مطار عنابة
  • «السوبر الإماراتي السعودي» لليد بين شباب الأهلي والخليج
  • تأخر إقلاع طائرة الأهلي إلى غانا بسبب عطل فني
  • يقدم موسما سلبيا.. توخيل مدرب بايرن ميونخ يغادر الفريق الصيف المقبل
  • الأهلي يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى غانا
  • الأهلي يغادر إلى غانا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد شفائه.. خالد بيبو يغادر مع الأهلي إلى غانا استعداداً لمواجهة ميدياما
  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة سيراميكا و الجونة
  • حسام حسن يغادر المستشفي بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة