دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لنادي أهلي جدة السعودي، استمرار المدير الفني للفريق، ماتياس يايسله، في منصبه هذا الموسم 2024/2023.

وكان نادي أهلي جدة قد تعثر بنتيجة التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره، أمام نظيره الرائد، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة في الدوري السعودي للمحترفين، ليستمر تذبذب نتائج الفريق.

ويقع نادي أهلي جدة، تحت إشراف يايسله، في المركز الثالث على سلم ترتيب أندية دوري "روشن" برصيد 31 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر، نادي الهلال.

وتحدّث خالد العيسى لبرنامج "دورينا غير" السعودي، عن مصير ماتياس يايسله، قائلاً: "المدرب مستمر، واللاعبون مستمرون، هذه الأمور الفنية لا يمكن طرحها حالياً، الجمهور ينتظره ما يسره، النادي من حسن إلى أحسن".

وتابع بالقول: "الأهلي مرشح لكل البطولات التي ينافس فيها، وكل أندية (أصحاب المراكز الأولى) قدمنا أمامها مستويات جداً ممتازة، وأعتقد أنهم تجنبوا الخسارة أمامنا".

ويرى البعض من مشجعي نادي أهلي جدة أن أداء بعض اللاعبين، بينهم رياض محرز وروبرتو فيرمينو، لم يكن على المستوى المطلوب. وقال خالد العيسى: "اللاعبون يقدمون مستويات متصاعدة، ومثل هذه الأشياء تُناقش مع الإدارة الفنية والمدرب، وبعد أن يتم ملاحظتها من مباراة إلى أخرى".

السعوديةالدوري السعودينشر الأحد، 10 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يوجه رسالة إلى غولر

ماجد محمد

حرص مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تقديم نصيحة إلى مهاجمه أردا غولر، مع احتمالية دخوله إلى تشكيل الفريق أمام إشبيلية، غدًا الأحد.

وقال مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي: “أردا غولر مستعد للعب والبدء منذ البداية، لقد كان من الصعب عليه الدخول في التشكيلة الأساسية بسبب الإصابات، لكنه صغير جدًا، عليه أن يتحلّى بالصبر، إنه في المستوى الذي يسمح له ببدء لعب المباريات”.

ويسعى مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تألق الثنائي فينيسيوس جونيور، وإبراهيم دياز، لتسجيل الأهداف خلال مباراة الفريق القادمة.

ويذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يواجه نظيره إشبيلية، غداً الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • هدف مارادوني بقدم غانية في الدوري السعودي (شاهد)
  • مدرب ريال مدريد يوجه رسالة إلى غولر
  • يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الطائي بدوري روشن .. ثلاثي ناري في الهجوم
  • أهلي 2008 يواجه الجونة اليوم في بطولة الجمهورية
  • الليلة.. أهلي جدة يواجه الطائي لاستعادة الانتصارات في دوري روشن
  • «مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي
  • اليوم.. أهلي 2009 يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهورية
  • توخيل يرغب في تدريب برشلونة
  • مدرب الهلال يحدد الخماسي الأجنبي في مباراة سباهان
  • مدرب الهلال: مواجهة سباهان تحديد مصير.. وحققنا أفضلية خارج ملعبنا