تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ عددًا من مقار لجان الانتخابات.

وخلال جولته؛ تابع الشريف سير العملية الانتخابية بلجان؛ مدرسة الأنفوشي التجريبية لغات بنطاق حي الجمرك ومدرسة بورسعيد الرسمية لغات بنطاق حي وسط، لجنة كلية الزراعة سابا باشا بنطاق حي شرق ولجنة مدرسة محمود سامي البارودي الرسمية لغات بحي شرق.

وتابع محافظ الإسكندرية انتظام سير العملية الانتخابية بنطاق أحياء المنتزة أول وثان وغرب والعجمي والعامرية أول وثان ومركز ومدينة برج العرب.

وناشد المحافظ المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم، موضحًا أنه تم توفير كافة التسهيلات والإجراءات لجميع الناخبين، وتوفير أماكن استراحة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة.

ورصدت غرفة العمليات بديوان عام المحافظة إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين بجميع اللجان الانتخابية بأحياء الإسكندرية وبمشاركة كافة أطياف المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الانتخابات الرئاسية الجمرك العامرية أول العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: تركيب شاشة تفاعلية بسيتي سنتر للوصول لخدمات جهاز حماية المستهلك

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار التعاون المثمر مع جهاز حماية المستهلك ، حيث تم البدء في تركيب شاشات تفاعلية بسيتي سنتر الإسكندرية ، تسهيلاً على المواطنين في الوصول لخدمات الجهاز وتقديم الشكاوي والبلاغات في حالة الشكوى من أي ممارسات احتكارية غير قانونية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بـ إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك ، اليوم بديوان عام محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة الأسواق وجهود الحملات خلال الفترة الحالية لضبط الأسواق وإتاحة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

رئيس جهاز حماية المستهلك يلتقي محافظ الإسكندرية لمناقشة الرقابة على الأسواق منطقة الإسكندرية الأزهرية «رابع الجمهورية» في كرة القدم للمرحلة الإعدادية

‎كما أكد اللواء محمد الشريف  على جميع الأجهزة التنفيذية بتكثيف الرقابة على المنشآت التجارية والأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار، مع التأكد من جودة المعروضات من السلع والمواد الغذائية، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات الرقابية من خلال الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بالإسكندرية بالتنسيق مع المحافظة، لإستمرار إتاحة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة، وخاصة الإستراتيجية منها.

يأتي هذا في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن تشديد الرقابة على الأسواق  ومنع أي  مُمارسات ضارة غير منضبطة والمبالغة في الأسعار ومتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات ضد  المُخالفين  حاجبي السلع و المضاربين في سعرها.

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة انتخابات القاهرة: انتظام سير العملية الانتخابية في لجان النقابة الفرعية
  • رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: انتظام سير العملية الانتخابية في لجان النقابة الفرعية
  • النبراوي يتابع سير انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين باستاد القاهرة
  • نقيب المهندسين يتفقد سير العملية الانتخابية
  • محافظ أسيوط يكرم 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية " 1000 مدير"
  • محافظ أسيوط يكرم 11 قيادة من خريجي المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة
  • محافظ أسيوط يكرم 11 من خريجي الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية 1000مدير مدرسة
  • محافظ أسيوط يكرم 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية
  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «أهلا رمضان» لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الإسكندرية: تركيب شاشة تفاعلية بسيتي سنتر للوصول لخدمات جهاز حماية المستهلك