أدلت  مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات.
 

وأكدت مي عبد الحميد،الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 واجب وطني على كل مصري ومصرية، وحق دستوري يجب الحرص علي الالتزام به، خصوصًا في ظل ما تشهده المنطقة من أزمات ومصاعب.


وأوضحت أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري نجح خلال السنوات من ٢٠١٤ حتى ٢٠٢٣ في طرح مليون وحدة سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، بهدف بناء مجتمعات عمرانية متكاملة وطرح وحدات سكنية بشروط ملائمة للمواطنين بما يضمن لهم حياة كريمة.

WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.55 PM (1) WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.55 PM WhatsApp Image 2023-12-10 at 5.25.54 PM (1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكان الاجتماعي التمويل العقاري وحدة سكنية

إقرأ أيضاً:

"أرماح الرياضية" تحصد جائزة أفضل عملية طرح لعام 2023

حصلت شركة "أرماح" الرياضية على جائزة أفضل عملية طرح لعام 2023 في سوق نمو "الموازي"، وذلك خلال الحفل السنوي لجوائز السوق المالية السعودي 2023.

وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة أرماح الرياضية الأستاذ فهد الحقباني الجائزة من الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية المهندس خالد الحصان، وذلك خلال الحفل الذي أقيم على هامش ملتقى السوق المالية السعودية بنسخته الثالثة في الرياض، والذي شارك فيه أكثر من 3 آلاف مشارك من المصدّرين والمستثمرين وقادة القطاع المالي، وأكثر من 2000 اجتماع بين المستثمرين وممثلي الشركات السعودية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أرماح الرياضية عن سعادته وفخره بحصد الشركة لهذه الجائزة التي تمثل تتويجاً للعمل الإحترافي الذي عهدت عليه الشركة منذ تأسيسها في 2019 والذي استهدفت من خلاله "أرماح" منافسة المعايير الدولية لتعزيز دورها في الارتقاء بمستقبل الرياضة في السعودية.

وأكد الحقباني أن حصول "أرماح الرياضية" على هذه الجائزة بعد عدة أشهر من إدراجها في نمو السوق الموازية يمثل شهادة نجاح جديدة للشركة ولفريق عملها الذي يعتبر عمود أساسي للنجاحات المتتالية. كما خص بالشكر المستشار المالي شركة السعودي الفرنسي كابيتال "شريك النجاح ومدير الإكتتاب" ممثلة في رئيسها التنفيذي الأستاذ سلام الخنيزي وفريق عمله الذي عمل بجهد خلال سنتين بشكل متواصل معنا على ملف الطرح.

يذكر أن أرماح الرياضية تملك عدة علامات تجارية رائدة في مجال اللياقة البدنية أوبتيمو و بي_فت (OPTIMO and B_FIT) والتي بدورها أعادت تشكيل مجال صناعة اللياقة من خلال شبكة الأندية القوية والخبرات التي تملكها.

مقالات مشابهة

  • موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ14
  • بعثة فريق مودرن فيوتشر تصل جوهانسبرج استعدادا لمواجهة سوبر سبورت
  • صور.. دفن نصف جثمان طالب الدقهلية بعد 8 أيام من البحث
  • "أرماح الرياضية" تحصد جائزة أفضل عملية طرح لعام 2023
  • «سيتي جروب» يرفع أجر الرئيس التنفيذي إلى 26 مليون دولار
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية MOYS
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق الرئيسية
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الأول الإعدادي
  • بالصور.. محافظ القليوبية يدشن مبادرة الكشف عن فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • "تموين المنيا": ضبط 80 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق