وفرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة المنوفية، سيارات لنقل العاملين إلى لجانهم الانتخابية في الانتخابات الرئاسية  لتسهيل التحركات والمشاركة في الانتخابات وانتشار معدات الشركة وفرق الصيانه امام اللجان الانتخابية بصفه مستمره لتكن على اتم الاستعداد للتعامل مع الازمات و الطوارئ.

وأكد محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هو حق وواجب واطني وركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء، مشيرا إلى أن المنوفية بلد الانتماء والوطنية ومن المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى اعلى نسبة مشاركة فى الانتخابات والوعى السياسي .

رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بـ شبين الكوم عبر الفيديو كونفراس..آمنة يتابع مع محافظ المنوفية انتظام سير الانتخابات الرئاسية بيومها الأول

واعلن، عن تأجيل اعمال غسيل الشبكات والمحطات وقطع المياه فى فترة الانتخابات وتشكيل لجنه متابعه رئيسية بمقر الشركة لمتابعة هذه الاعمال وحل المشاكل التي قد تحدث فى حينها بالتنسيق مع سيادته ومع قطاعات الشركة المختلفه.


وأمر بتوفير سيارات صيانه بصفه مستمره بجانب اللجان حال قطع المياه  بسبب حدوث عطل مفاجئ.

كما اعلن ،عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أفرع الشركة، لضمان استدامة تقديم خدمات المياه والصرف الصحى بشكل منتظم خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من التزام الشركة الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وضمان استمراريتها، وسرعة التعامل مع أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات أو المحطات، كما توفر سيارات مياه متنقلة بالقرب من لجان الانتخابات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خدمات المياه والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف الصحى غسيل الشبكات

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة غداً لمدة 8 ساعات

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال تحسين ضغوط المياه ولرفع الإستفادة من أعمال إحلال وتجديد خطى طرد أقطار ٦٠٠ مم و ٩٠٠ مم بمحطة مياه طموه المرشحة بأبو النمرس . 


وتشير محافظة الجيزة إلى أنه سيتم تنفيذ أعمال ربط ٣ نقاط على الخط الجديد قطر ٩٠٠ مم مع الخط القائم داخل المحطة.


وتوضح محافظة الجيزة أن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع مياه الشرب لمدة ٨ ساعات تبدأ فى الساعة العاشرة مساء غدا الجمعة الموافق ٢٣/٢/٢٠٢٤ وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق ٢٤/٢/٢٠٢٤ لتنفيذ الأعمال.


وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع هى ( مركز ومدينة أبوالنمرس، ترسا، نزلة الأشطر، منيل شيحة).


ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بمتابعة الأعمال بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والتأكد من الإلتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الإنتهاء من الأعمال. 


وتوضح محافظة الجيزة ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوجيه السيارات المحملة بالمياه النقية لأغراض الشرب للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ (١٢٥).

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة: قطع المياه ٨ ساعات غداً عن بعض مناطق أبو النمرس
  • غدا.. انقطاع المياه عن 8 مناطق بأبو النمرس
  • محافظة الجيزة: ربط خطوط مياه محطة طموه المرشحة وقطع المياه غدا
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة غداً لمدة 8 ساعات
  • ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز جرجا في سوهاج
  • انقطاع المياه في مدينة رأس البر لكسر مفاجئ بالخط المغذي
  • خلال ساعات.. الجيزة تقطع المياه عن مناطق بالمحافظة
  • قطع المياه 6 ساعات عن 11 منطقة في الجيزة
  • مهلة من شركة مياه البحر الأحمر لتغيير الخزانات الأرضية
  • قطع المياه عن 10 قرى في المنوفية غدا.. اعرف المواعيد والسبب