أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار توافد الناخبين من أبناء وأهالى شعب المنوفية بكافة أرجاء المحافظة في اليوم الأول للعرس الديمقراطي على صناديق الاقتراع بكافة اللجان منذ الصباح الباكر وحتى الآن والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط حالة من الفرح والأغانى الوطنية. 

وأشار محافظ المنوفية إلى أن جميع اللجان والمقار الانتخابية فتحت أبوابها اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً أمام الناخبين .

المنوفية تعلن تأجيل أعمال غسيل الشبكات والمحطات وقطع المياه خلال انتخابات الرئاسة رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بـ شبين الكوم

وأشار إلى أن هناك متابعة علي مدار الساعة من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الانتخابات والوقوف على الحالة العامة للجان وتذليل كافة المعوقات والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات لضمان انتظام العملية الانتخابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الانتخابات الرئاسية 2024 الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة اللجان الانتخابية المقار الانتخابية صناديق الاقتراع محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يدشن مبادرة للكشف عن فيروس سي عند الطلاب

دشن اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فعاليات المبادرة الرئاسية لحملة الكشف عن فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي بالمدرسة التجريبية الرسمية للغات بشبين الكوم، رافقه فيها الدكتور السيد عبد السلام مدير التأمين الصحي، ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الشؤون الصحية، وثريا منصور مدير إدارة شبين الكوم التعليمية.

مبادرة الكشف عن فيروس سي

وتفقد محافظ المنوفية أعمال نقاط فحص المبادرة الرئاسية بدءًا من مرحلة التسجيل، مشيدًا بالمبادرات الرئاسية التى من شأنها تطوير المنظومة الصحية في ربوع محافظات الجمهورية، موجهاً بتذليل كل المعوقات التي تواجه فرق الكشف بجميع المدارس بنطاق المحافظة؛ لتحقيق المستهدف من المبادرة حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

عدد الطلاب المستهدفين

وأضاف مدير التأمين الصحي أنّ عدد الطلاب المستهدفين من الحملة الرئاسية ما يقرب من 100 ألف طالب وطالبة بمرحلة الصف الأول الإعدادى «أزهري - حضر - ريف» على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، من خلال قيام 18 فرقة طبية تم تدريبهم على أعلى مستوى.

وأشاد محافظ المنوفية بالمبادرات الرئاسية التي من شأنها تطوير المنظومة الصحية في ربوع محافظات الجمهورية والارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية، مؤكدا تقديم كل أوجه الدعم اللوجيستي للمبادرات الرئاسية؛ لتقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إحالة 88 محضر مخالفات تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • محافظ المنوفية يتابع افتتاح معارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية
  • محافظ المنوفية يتابع افتتاح معارض " أهلا رمضان " لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
  • الضوابط التنظيمية لانتخابات نقابة المهندسين.. أبرزها تسليم «البرنت الورقي»
  • محافظ المنوفية: ضخ كميات من الأرز والسكر بأسعار مخفضة بمعارض أهلا رمضان
  • محافظ المنوفية: فتح جميع منافذ "أهلا رمضان" وضخ السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم: توزيع 51 ألفا و500 شجرة لغرسها بمختلف مراكز وقرى المحافظة
  • محافظ المنوفية يدشن مبادرة للكشف عن فيروس سي عند الطلاب
  • محافظ المنوفية يفاجئ منفذ بيع لحوم وزارة الزراعة للتأكد من الالتزام بالتسعيرة
  • محافظ المنوفية يفاجئ منفذ بيع لحوم وزارة الزراعة للتأكد من الالتزام بالتسعيرة.. صور