قال الإعلامي مصطفى بكري، أن نسبة إقبال المواطنين على اللجان الانتخابية في أول يوم من انتخابات الرئاسة كبيرة، مشيرًا إلى أن الشعب المصري دائمًا ما يفاجئ حتى صناع القرار.

وأضاف مصطفى بكري، خلال التغطية الخاصة لفضائية «صدى البلد»، للانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، أنه قام بالإدلاء بصوته اليوم في إحدى لجان مدينة 6 أكتوبر وكان هناك ازدحام شديد جدًا، لافتًا إلى أنه قام بالدخول بسهولة ويسر وكان كل شيء ميسر وجاهزًا، ولا توجد شكوى بتأخر أحد القضاة أو تعطل لأي من اللجان فكان هناك انضباط شديد جدًا.

الشعب المصري كان حريصا على الإدلاء بصوته

وأوضح «بكري»، أن الشعب المصري كان واعيًا حريصا على الإدلاء بصوته، مشيرًا إلى أنه كان هناك مراقبين دوليين على رأسهم الوفد الذي كان يرافق النائب محمد أبو العينين لبعثة دول البحر المتوسط.

وتابع، أننا أمام انتخابات مفتوحة ومن حق كل مواطن فيها الإدلاء بصوته في ظل حياد إعلامي كبير، وتابعنا كيف تعامل الإعلام مع المرشحين وتجولهم في المحافظات والحرص الشديد على مخاطبة المواطنين.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المؤتمرات التي تمت في الفترة الأخيرة كانت نموذج على أدب الحوار، فلم نشهد تعدي أو تطاول ولكننا تابعنا لغة حوار محترمة بين المرشحين وهو ما يؤكد إننا أمام مشهد مختلف إلى حد كبير.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: أدليت بصوتي للرئيس السيسي ثقة مني في القائد الوطني الجسور

مصطفى بكري عن انتخابات الرئاسة: مصر تواجه تحديات كبيرة في كافة الاتجاهات الاستراتيجية

مصطفى بكري يفضح إدارة بايدن.. ويؤكد: أصبحت خطرًا على الأمن والاستقرار العالمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأعلامى مصطفى بكرى الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية برنامج مصطفى بكري حقائق مصطفى بكري حقائق وأسرار بكري مصطفى بكري مصطفي بكري الإدلاء بصوته الشعب المصری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

«فضيحة وعار».. مصطفى بكري معلقا على الفيتو الأمريكي ضد وقف إطلاق النار بـ غزة

استنكر الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري الفيتو الأمريكي الجديد ضد المشروع الجزائري بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة.

ووصف مصطفى بكري الفيتو الأمريكي بأنه «فضيحة وعار».

وقال مصطفى بكري في تغريدة له على موقع «X»، إن «الفيتو الأمريكي الجديد ضد المشروع الجزائري بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار. في غزة فضيحة وعار سيلاحق الأمريكيين، الذين يدعمون حرب الإباده التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني».

و أضاف مصطفى بكري أن «هذا الفيتو يؤكد أن مجرم الحرب بايدن، هو مجرم الحرب النتن ياهو.. جميعهم قتله، ويجب أن يحاكموا بتهمة ارتكاب جرائم حرب، طال الزمن أم قصر، أما مجلس الأمن فليغلق أبوابه بعد أن قيدته أمريكا وأساءت سمعته.

مقالات مشابهة

  • أخبار التوك شو| مصطفى بكري: مصر رفضت 250 مليار دولار مقابل تصفية القضية الفلسطينية.. الوزراء يعلن تفاصيل ومفاجآت عن صفقة الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • جسور التواصل مستمرة مع مصر.. مصطفى بكري يعلق على ذكرى تأسيس السعودية
  • بكري للمصريين: "قبل رمضان هتسمعوا أخبار جيدة في الأسعار" (فيديو)
  • مصطفى بكري: النائب محمد أبو العينين جدد رفضه التهجير القسري للفلسطينيين
  • مصطفى بكري يكشف رد السيسي على عرض الـ 250 مليار دولار لتهجير الفلسطينيين (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل دعم الاقتصاد المصري عبر أكبر صفقة استثمار مباشر
  • مصطفى بكري: مصر رفضت 250 مليار دولار مقابل تصفية القضية الفلسطينية
  • مبالغ من العملة الصعبة.. مصطفى بكري يزف بشرى سارة للمصريين
  • مصطفى بكري: من حقنا كمصريين وعرب أن نفخر بموقف مصر من قضيتنا الفلسطينية
  • «فضيحة وعار».. مصطفى بكري معلقا على الفيتو الأمريكي ضد وقف إطلاق النار بـ غزة