اعتذر البرتغالي برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد على الأداء المتواضع للفريق في مباراة بورنموث بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال فرنانديز في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أود الاعتذار عن الأداء، فالمستوى لم يكن مقبولا وأنا أولهم، فأنا لا أتحدث عن أي لاعب آخر".

وعن الخسارة أمام بورنموث صفر /3 صفر، قال " لكن أعتقد أن الجميع في غرفة خلع الملابس يتفقون على أننا لم نظهر بمستوانا وأننا يجب أن نقدم أداء أفضل".

وتابع نجم مانشستر يونايتد "المستوى كان أقل من المأمول على مستوى الأداء والشراسة التي كنا عليها في المباراة الماضية أمام تشيلسي، فإذا لم تؤد المطلوب منك، فلن تفوز في المباراة".

وأوضح فرنانديز عبر قناة ناديه "لا أعرف لماذا اختلف مستوانا عن مباراة تشيلسي لكن الأمر تكرر أكثر من مرة، كلما فزنا في مباراة لا نظهر بنفس المستوى في المباراة التالية".

واستطرد فرنانديز "لا أعرف هل الأمر يتعلق بفقدان التركيز أم شيء آخر، ولكن يجب أن ندرك ضرورة مواصلة الأداء القوي والانتصارات"، مشددا "حتى إذا لم نقدم أداء جيدا، فإنه يجب أن نحقق نتيجة إيجابية".

وينتظر مانشستر يونايتد أسبوعا حاسما، حيث يحتاج الفوز على ضيفه بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل لضمان التأهل للدور الثاني بشرط أن تنتهي المباراة الأخرى في المجموعة بين كوبنهاجن وجلطة سراي بالتعادل.

وبعدها يخوض مانشستر يونايتد مباراة صعبة خارج أرضه أمام ليفربول يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، في مواجهة سيغيب عنها فرنانديز بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الخامس في مباراة بورنموث.

وأضاف فرنانديز "بالتأكيد خوض مباراة قريبة سيكون أمرا جيدا، تنتظرنا مواجهة صعبة يجب أن نفوز بها وننتظر نتيجة تكون في صالحنا خلال المباراة الأخرى في المجموعة".

وختم فرنانديز تصريحاته بالقول "لكن يجب أن نؤدي ما علينا أولا، وندرك أنه تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام بايرن ميونخ، ولكننا قادرون على تحقيق النتيجة المطلوبة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي برونو فرنانديز بورنموث مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد یجب أن

إقرأ أيضاً:

راتكليف يفتح باب عودة غرينوود إلى أولدترافورد

ألمح جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إمكانية عودة ماسون غرينوود المعار لخيتافي الإسباني ضمن جهوده لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى من سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وفيما أصر راتكليف على أنه كان يتحدث عن "مبدأ" عام وليس عن أي من اللاعبين"، قال "سنتخذ قرارا. لا أعرف ما إذا كان (غرينوود) لا يزال بإمكانه الحصول على مستقبل. كل ما يمكنني فعله هو الحديث عن مبدأ كيفية تعاملنا مع قرارات كهذه. هل هو النوع المناسب من لاعبي كرة القدم؟ هل نحن سعداء بذلك؟ أهو شخص جيد أم لا؟".

راتكليف عن ميسون غرينوود: "إنه قرار جديد لإتخاذه". pic.twitter.com/bv2zuYmPlB

— شبكة مانشستر يونايتد (@MUFCNET) February 21, 2024

وأضاف " (غرينوود) لاعب كرة قدم في مانشستر يونايتد ونحن المسؤولون عن كرة القدم. لذا فإن الجواب هو أنه من الواضح تمامًا أنه يتعين علينا اتخاذ قرار".

وتابع "علينا فهم الحقائق ثم محاولة التوصل إلى قرار عادل على أساس القيم، وهو في الأساس ما إذا كان شخصا جيدا أم لا. وهل يمكن أن يلعب بإخلاص لمانشستر يونايتد وهل سنكون مرتاحين له وسيكون المشجعون مرتاحين له أيضا؟".

وختم "أنت تتعامل مع شباب لم ينشؤوا دائما في أفضل الظروف، ولديهم الكثير من المال ولا يحصلون دائما على التوجيه الذي ينبغي عليهم الحصول عليه".

ولم يشارك غرينوود، الذي انضم إلى خيتافي في سبتمبر/أيلول على سبيل الإعارة، مع يونايتد منذ إيقافه بعد اعتقاله للاشتباه في ارتكابه عملية اعتداء جنسي في يناير/كانون الثاني 2022.

وتم إسقاط جميع التهم في وقت لاحق، لكن "الشياطين الحمر" أشاروا إلى أنه من غير المرجح أن يعود اللاعب الإنجليزي السابق إلى النادي.

ويتوقع بحسب تقارير في الصحافة الإسبانية أن يقدم ناديا أتلتيكو مدريد وبرشلونة عرضين للاعب لضمه في الصيف المقبل.

وأحدث غرينوود تأثيرا كبيرا منذ وصوله إلى خيتافي. ولعب 24 مباراة مع الفريق الإسباني، وسجل 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • جوائز لجماهير الوكرة أمام الزعيم
  • راتكليف يفتح باب عودة غرينوود إلى أولدترافورد
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الخسارة أمام بورتو
  • بعد هدفه في برينتفورد| هالاند يحقق رقم تاريخي بالدوري الإنجليزي
  • رقم قياسي جديد لـ هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد في الدوري الإنجليزي 2024
  • لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرنتفورد اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برنتفورد بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024