تفقد المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، مساء اليوم، الأحد،  لجنة مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي؛ للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

جاء ذلك بحضور النائب علي أبو أحمد، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بكفر الشيخ، والدكتورة هدى الطنباري، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، وعدد من قيادات الحزب.

واستقبل أنصار مؤيدو المرشح الرئاسي حازم عمر، بالطبل البلدي والمزمار معبرين عن فرحتهم بزيارته لمحافظة كفر الشيخ ضمن جولاته الميدانية لتفقد لجان الانتخابات الرئاسية.

IMG-20231210-WA0876 IMG-20231210-WA0877 IMG-20231210-WA0875

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية العملية الانتخابية المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي المرشح الرئاسي حازم عمر أمين عام حزب الشعب الجمهوري

إقرأ أيضاً:

هذا ما فعله نجم ريال مدريد فينيسيوس بعد نهاية زيارته لمؤسسة تعليمية بمراكش

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

شارك النجم البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، اليوم الإثنين، خلال تواجده بمدينة مراكش، في مبادرة نُظِّمت برحاب الثانوية الإعدادية الشرف بمنطقة الازدهار جليز، بحضور نائب العمدة الإدريسي ومدير المؤسسة ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي.

وتدخل هذه الزيارة في إطار الأنشطة التي يقوم بها نجم فريق ريال مدريد، بعد تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لمبادرة اليونسكو للتربية للجميع، حيث قام بالعديد من الأنشطة التي استفاد منها تلاميذ المؤسسة، ومن بينها استقباله من طرف ممثلي التلاميذ الذين خصهم بجلسة أسئلة مفتوحة، ركز خلالها على أهمية المثابرة والاهتمام بالدراسة بموازاة مع الرياضة.

واختتم فينيسيوس زيارته بالمشاركة في مباراة لكرة القدم المصغرة، رفقة تلميذات وتلاميذ المؤسسة، احترامت خلالها قوانين اللعبة، وعرفت تفاعل الحاضرين مع أداء التلاميذ والنجم العالمي.

وعبر اللاعب بحسابه على "إنستغرام" عن حبه للمغرب ومراكش، حيث نشر  صورا لأحد الأنشطة الترفيهية التي قام بها خلال تواجده بالمدينة الحمراء، والتي كانت عبارة عن مغامرة لسياقة الدراجات رباعية العجلات بضواحي مراكش والإستمتاع بغروب الشمس، وهو المنشور الذي حصد أكثر من 600 ألف معجب في أقل من نصف ساعة.

مقالات مشابهة

  • خلال زيارته رواندا.. وزير النقل المصري في جولة تفقدية لمشروع محطة "كيغالي بالك" (صور)
  • موكب الرئيس الموريتاني يتعرض لحادث أثناء زيارته إلى الجزائر
  • رئيس الدولة يبحث هاتفياً مع وزير الدفاع الإندونيسي المرشح الرئاسي.. العلاقات الثنائية
  • رئيس الدولة يبحث هاتفياً مع وزير الدفاع الإندونيسي المرشح الرئاسي العلاقات الثنائية
  • رئيس الدولة يبحث هاتفياً مع وزير الدفاع الإندونيسي المرشح الرئاسي ..العلاقات الثنائية
  • ناطق أنصار الله: الفيتو الأمريكي المتكرر إعلان حرب مفتوحة على شعوب المنطقة
  • قطريون وكويتيون: استقبال مهيب للضيف الكبير
  • لافروف: روسيا ترفض التدخلات الخارجية في شؤون فنزويلا
  • استقبال أول دفعة من الطلاب الوافدين المتقدمين للالتحاق بتربية نوعية جامعة كفر الشيخ
  • هذا ما فعله نجم ريال مدريد فينيسيوس بعد نهاية زيارته لمؤسسة تعليمية بمراكش