أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عدم رضاه تماما عن نتيجة التعادل السلبي أمام صن داونز، في المباراة التي أقيمت في بريتوريا بجنوب أفريقيا ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "إن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثل خطورة كبيرة وأضاع عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل.

وتابع  "أنه رغم عدم رضاه على التعادل إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق  على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس، وفي الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز، ومع الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص وكان قادرا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل.

وأضاف أن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، وقادر على أن يواصل مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة وكانوا يستحقون الفوز على صن داونز.

وشدد  "على أن فريق بيراميدز عليه أن ينسى سريعا نتيجة لقاء بريتوريا ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق أمامه مواجهة هامة في الدوري المحلي أمام بلدية المحلة ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمام صن داونز

إقرأ أيضاً:

تعادل ثمين لـدورتموند أمام مضيفه آيندهوفن بدوري الأبطال

خطف بوروسيا دورتموند الألماني تعادلا ثمينا بنتيجة من مضيفه بي إس في آيندهوفن الهولندي، مساء الثلاثاء، على ملعب فيليبس أرينا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم دورتموند عبر دونيايل مالين في الدقيقة (24)

وعدل لوك دي يونج النتيجة لآيندهوفن في الدقيقة (56)، وسيقام لقاء الإياب في ألمانيا يوم 13 مارس/آذار المقبل.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة عمر مرموش فرانكفورت يخسر من سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي
  • راشد بن حمدان يكرّم فوجاً جديداً في مسابقة «تحدي علوم المستقبل»
  • حظوظ برشلونة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام نابولي
  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد نابولي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا
  • 7 لاعبين يغيبون عن تدريبات الاتحاد
  • ليفربول يسعى لحصد الثلاث نقاط أمام لوتون تاون بعد نتيجة مانشستر سيتى
  • العشرى يكشر عن أنيابه للاعبى الاتحاد قبل مواجهة البنك الاهلى
  • تعادل ثمين لـدورتموند أمام مضيفه آيندهوفن بدوري الأبطال
  • بسبب عقوبة خصم النقاط.. تصريح صادم من نجم إيفرتون
  • فوز أسوان وأبو قير وتعادل جمهورية شبين بالجولة الثانية بدوري المحترفين